;

شاهد.. ميلانيا ترامب تتألق في سترة بـ51 ألف دولار أثناء زيارتها لصقلية

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2017
ميلانيا ترامب تتألق في سترة بـ51 ألف دولار أثناء زيارتها لصقلية

ارتدت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية "ميلانيا ترامب" سترة أنيقة خطفت الأنظار أثناء زيارتها لـ"صقلية" برفقة زوجها الرئيس "دونالد ترامب" لحضور قمة "G7".

شاهد أيضاً: ماذا ارتدت ميلانيا وإيفانكا ترامب أثناء لقاء بابا الفاتيكان!

وذكرت تقارير إخبارية أن قيمة هذه السترة، وهي من تصميم دار الأزياء الإيطالية الشهيرة "Dolce & Gabanna"، تقدر بنحو 51 ألف دولار، كما حملت السيدة الأولى حقيبة مطابقة للسترة، قيل إن قيمتها 1630 دولار.

وأيضاً ارتدت "ميلانيا" فستاناً بسيطاً باللون البيج، وحذاء أنيق بنفس اللون، وكذلك ظهرت مرتدية نظارة شمسية وتركت شعرها منسدلاً، كما يتضح من الصور المرفقة.

وتجدر الإشارة إلى أنه منذ بداية أول جولة خارجية للرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" بعد توليه مهام منصبه، خطفت السيدة الأولى "ميلانيا" الأنظار بإطلالاتها التي اتسمت بالأناقة، وحظيت باهتمام العديد من الصحف العالمية.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إنه بالرغم من أن العديد من مصممي الأزياء رفضوا العمل مع "ميلانيا" بسبب سياسات زوجها، إلا أن دار أزياء "Dolce & Gabanna" ساندتها بشكل متكرر؛ وقد ارتدت "ميلانيا" سترة من دار الأزياء الإيطالية في صورتها الرسمية.

وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس الأمريكي "ترامب" والسيدة الأولى وصلا الخميس إلى "صقلية"، قادمين من "بروكسل" لحضور قمة لمجموعة الدول السبع الصناعية الكبرى.