;

شاهد.. فندق يبتكر وسيلة ترفيهية مذهلة تثير دهشة وإعجاب النزلاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2017
فندق يبتكر وسيلة ترفيهية مذهلة تثير إعجاب النزلاء

يمكن أن تكون تجربة السفر مرهقة للغاية في بعض الأحيان، خاصة إذا كان الفرد يسافر بمفرده إلى مكان جديد، سواء كان ذلك بهدف العمل أو قضاء عطلة؛ وقد يعاني الفرد من الوحدة أو يكون في حاجة لشخص كي يتحدث معه أو طريقة مبتكرة لتمضية وقته، ولا يكون أمامه أي خيار سوى مشاهدة التليفزيون أو تصفح مواقع التواصل.

شاهد أيضاً: بالصور.. فندق مصمم على شكل "سجن" في تايلاند يمنحك تجربة فريدة من نوعها

إلا أن أحد الفنادق في "بلجيكا" توصل إلى وسيلة ترفيهية مبتكرة تساعد النزلاء، وخاصة هؤلاء الذين يعانون من الوحدة، على قضاء وقت ممتع والتغلب على الشعور بالملل.

ووفقاً لما جاء في موقع "Indy 100" البريطاني، فإن ذلك الفندق يتيح للنزلاء فرصة "استئجار سمكة" ورعايتها لبضع ساعات؛ وحققت هذه الطريقة المبتكرة شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وجذبت انتباه العديد من الرواد.

وكانت امرأة من "نيوزيلندا"، تدعى "ميشيل كوك"، قد قامت مؤخراً بنشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ذكرت فيها أن صديقة لها كانت تقيم في فندق "Charleoi" في "بلجيكا"؛ وهناك انتبهت إلى وجود "سمكة ذهبية"، بالإضافة إلى لافتة تفيد بأن في إمكان النزلاء استئجارها لبضع ساعات.

شاهد.. فندق يبتكر وسيلة ترفيهية مذهلة تثير دهشة وإعجاب النزلاء

وأشار الموقع البريطاني إلى أنه ربما يكون ذلك الأمر بمثابة وسيلة لمساعدة النزلاء على التخلص من الشعور بالوحدة والملل، أو ربما يكون الهدف منه جذب انتباه الزبائن وإثارة إعجابهم، إلا أن هذه الوسيلة حصلت على إعجاب العديد من النزلاء، الذين اعتبروا أنها بادرة لطيفة.

شاهد أيضاً: بالصور: تعرفوا على أصغر فندق في العالم..لا يستوعب إلا شخصين!

وقال مدير الفندق "ديفيد ديلن" في تصريح لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية، إن بداية ذلك الأمر كانت قبل بضع سنوات، وكانت إدارة الفندق تهدف من خلاله إلى أن تفاجئ النزلاء، وهو ما تحاول أن تفعله طوال الوقت.

وتابع موضحاً أن رد فعل النزلاء لدى رؤية هذه الأسماك التي يمكن استئجارها كان مذهلاً، حيث يقومون بالتقاط صور لها، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أضاف أنه يتم تأجير بضعة أسماك في الأسبوع.

وأكد "ديلن" على أن العاملين بالفندق يحرصون على رعاية هذه الأسماك الذهبية جيداً.