;

شاهد.. عجوز في الـ89 تبدع في التقاط صور كوميدية لنفسها وتكتسب شهرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2017
عجوز في الـ89 تبدع في التقاط صور كوميدية لنفسها وتكتسب شهرة

يعتقد البعض أن استخدام التكنولوجيا يكون مقتصراً على الشباب والمراهقين فحسب، إلا أن امرأة يابانية في الـ89 من عمرها أثبتت خطأ ذلك الاعتقاد، إذ أنها أبدعت في التقاط صور مضحكة جداً لنفسها على مدار الـ17 عاماً الماضية، واستطاعت أن تحقق شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً: عجوز في الـ90 تحول جدران منازل قريتها إلى لوحات فنية مذهلة

وجاء في تقرير نشره موقع "Bored Panda" أن هذه السيدة، التي تدعى "Kimiko Nishimoto- كيميكو نيشيموتو"، بدأت في تعلم مهارات التصوير عندما كانت في الـ 72 من عمرها، حيث كان نجلها يقوم بتدريس دورة للمبتدئين، وقررت هي التسجيل فيها، دون علم أن ذلك سيكون بداية للكشف عن موهبة لم تكن تعلم أنها تتمتع بها في الأساس.

وأشار التقرير إلى أن هذه السيدة أصبحت مهتمة كثيراً بالتصوير الفوتوغرافي، وشرعت في التقاط مجموعة من الصور الكوميدية لنفسها؛ ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ أنها تمكنت من إقامة معرض فردي في متحف محلي يوجد في بلدتها "Kumamoto- كوماموتو"، بعد مضي 10 سنوات على ذلك.

ومن المقرر أن يتم عرض أعمالها في معرض للتصوير في "طوكيو" قريباً، تحت عنوان "Let's play" أو "هيا نلعب".

وانتشرت على مواقع التواصل في الآونة الأخيرة مجموعة من الصور التي قامت هذه السيدة بالتقاطها، وتم تداولها بشكل واسع؛ وتعد هذه الصور دليلاً على أن العمر مجرد رقم، وأنه يمكن للفرد دائماً أن يسعى لتحقيق أحلامه وطموحاته مهما تقدم به العمر.

شاهدوا في الألبوم المرفق أعلاه بعضاً من الصور الخاصة بهذه السيدة، وأخبرونا برأيكم فيها.