;

شاهد ظهور محمد صلاح بعد إصابته القوية في الرأس.. هل يشارك أمام برشلونة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مايو 2019
شاهد ظهور محمد صلاح بعد إصابته القوية في الرأس.. هل يشارك أمام برشلونة

خلال المباراة التي جمعت ليفربول ونيوكاسل تعرض اللاعب المصري محمد صلاح Mo Salah لإصابة قوية في الرأس وذلك بعد الاصطدام مع حارس المرمى مارتين دوبرافكا مما تسبب في سقوطه على الأرض دون حراك.

ليبقى في غرفة تبديل الملابس لتلقي العناية الطبية اللازمة، في إشارة لعدم خطورة الإصابة التي تعرض لها، لكنه لم يتمكن من مواصلة اللعب خلال المباراة التي فاز بها ليفربول.


في حين علق كلوب مدرب ليفربول أن أصابة محمد صلاح سببت صدمة للجميع، وعلى الرغم من عدم نقله إلى المشفى إلا أنه ينتظر التقارير النهائية عن حالته الصحية.
ليظهر محمد صلاح عقب المباراة التي انتهت بفوز ثمين لليفربول وهو يسير على قدميه بطريقة طبيعية خارج ملعب سانت جيمس بارك، مما يسمح له بالمشاركة في مباراة ليفربول وبرشلونة القادمة.
انتهت مباراة ليفربول 3 -2 بعد أن أحرز أوريجي الهدف الحاسم وبذلك حافظ الفريق الأحمر على قدرته على المنافسة خلال المباريات النهائية من الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي.
ويبلغ إجمالي نقاط ليفربول 94 نقطة و مانشستر سيتي 92 نقطة في حين حصل توتنهام على المركز الثالث بفارق أكثر من 20 نقطة.
في حين ينتظر ليفربول مباراة قوية وحاسمة أمام برشلونة يوم الثلاثاء القادم في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بعد هزيمة ثقيلة 3 -0 لصالح برشلونة.