;

شاهد أول موقف محرج في منتدى شباب العالم المصري

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 نوفمبر 2017
شاهد أول موقف محرج في منتدى شباب العالم المصري

شهدت جلسة "مستقبل تغير المناخ" المنعقدة ضمن فعاليات "منتدى شباب العالم"، الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ المصرية، أول موقف محرج منذ انطلاق المؤتمر العالمي؛ حيث انفعلت إحدى المشاركات على مقدمة الجلسة وأعلنت انسحابها من المشاركة.

الرئيس عبدالفتاح السيسي يعتذر لشاب مصري لهذا السبب!

كانت نهى عبدالكريم، خبيرة نظم وسياسات الطاقة بالولايات المتحدة، تستعد للحديث بعدما منحتها مقدمة الجلسة الإعلامية ليندا عبداللطيف الكلمة، إلا أنها وبعد دقيقة واحدة قامت بمقاطعتها مما تسبب في انفعال الضيفة وقامت بالانسحاب.

وقبل أن تنسحب أستاذ هندسة الطاقة والسياسات العامة بالولايات المتحدة الأمريكية قامت بتوبيخ مقدمة الجلسة، التي كان يحضرها الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم المصري، قائلة: "أتيت من الولايات المتحدة إلى هنا ليس من أجل مقاطعتي بعد دقيقتين وأنا تركت كثيرا من الأعمال الهامة في بلادي، ما تفعليه ليس جيد".

فيما علق الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة المصري، على الواقعة قائلاً: "إن ما حدث نتيجة سوء تفاهم"، مؤكداً على أن الهدف من المنتدى واضح وهو أن يتقبل كل الإنسان الآخر رغم الاختلاف، لافتاً إلى أن انسحاب الضيفة كان لأسباب تنظيمية.

هل تراجعت مصر عن تطبيق التجربة اليابانية في مدارسها؟ إليك حقيقة الأمر

وبدورها وصفت الإعلامية ليندا عبداللطيف، مقدمة الجلسة، انسحاب الدكتورة نهى عبدالكريم، خبيرة نظم وسياسات الطاقة، بـ"الاستفزاز غير المبرر"، ومحاولة لفرض الرأي بالقوة، مؤكدة أنها حاولت امتصاص غضب الدكتورة نهى ولكن دون جدوى

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا