;

سيتم مكافأة لاعب فيديو بسيارة Mercedes جديدة إذا حقق هذا الشرط

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2017
سيتم مكافأة لاعب فيديو بسيارة Mercedes جديدة إذا حقق هذا الشرط

هل ظننت في يوم من الأيام بأن ألعاب الفيديو ستؤهل محترفيها لربح سيارة مرسيدس جديدة فقط للعبهم بشكل جيد في إحدى البطولات؟ هذا بالضبط ماسيحصل في بطولة DOTA 2 الكبرى القادمة ESL ONE HAMBURG 2017.

البطولة المنتظرة والتي ستمثل أولى فعاليات Valve Major بنظامها الجديد لن تمتلك فقط جائزة كلية قدرها $1 مليون دولار لتتنافس عليها الفرق العالمية، بل وأيضاً سيكون التحدي بين اللاعبين للحصول على لقب Mercedes-Benz MVPوالذي سيؤهلهم للخروج من البطولة بصحبة سيارة مرسيدس جديدة.

لاعبو فرق Team Liquid، Newbee، Evil Geniuses، SG E-sports، Fnatic، Keen Gaming، Team Secret وVirtus.Pro يمتلكون الآن هدفاً جديداً للوصول إليه ألا وهو الحصول على قلوب المعجبين والحكام في عملية تصويت ستجري بدءاً من 26 أكتوبر وحتى النهائي الكبير للبطولة، حيث يتم تسليم اللاعب الأكثر حصولاً على الأصوات سيارة Mercedes-Benz جديدة قيمتها تتجاوز 50 ألف يورو.

لجنة الحكام تتضمن مواهب البث الحاضرة في الحدث الكبير وأبرزهم Paul “Redeye” Chaloner، Toby “TobiWan” Dawson و Benjamin “noxville” Steenhuisen والمزيد. قيمة الأصوات تنقسم إلى 60% للحكام و 40% لتصويت المعجبين.

يمكنكم متابعة حساب Twitter الخاص بالمنظم ESL للمزيد من التفاصيل عند بدء موعد التصويت. لا تنسوا التصويت لبطلي الوطن العربي مارون “GH” مرهج وعامر “Miracle-” البرقاوي، واللذان قدما لنا نهائي WCA 2017 عربي رائع باكراً هذا الشهر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه