;

سوزان نجم الدين تتراجع وتعتذر لرامز جلال بعد المقلب: ما السبب؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مايو 2020
سوزان نجم الدين تتراجع وتعتذر لرامز جلال بعد المقلب: ما السبب؟

وقعت الفنانة سوزان نجم الدين ضحية لبرنامج المقالب الترفيهي رامز مجنون رسمي، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، مساء اليوم الجمعة، عبر فضائية MBC مصر، الذي يذاع يومياً خلال شهر رمضان المبارك.

رامز جلال يتوعد:

وتوعد رامز جلال، خلال الحلقة، الفنانة سوزان نجم الدين، قائلا: "هخليكي عبرة للوطن العربي، عشان تبقى تتكلمى عني".

اعتذار:

اعتذرت الفنّانة سوزان نجم الدين للفنّان رامز جلال عما قالته عنه وعن برمجه من قبل، بقولها أنّ مقالب رامز جلال مفبركة وجميع الضيوف يعلمون ذلك جيداً، لتصرخ خلال المقلب وتقسم بأنها لم تكن تعلم بالبرنامج من قبل، وأنّها كانت تظن هذا الشيء، لكنها لا تعلم ماذا سيحدث لها، وأنها جاءت كضيفة لأروى ببرنامجها فقط.

وبعد انتهاء الحلقة، قالت سوزان: "أنا سعيدة بالحلقة.. أنا كنت غلطانة لما كنت بقول إن الكل يعرف المقلب وبسحب كلامي".

عمليات التجميل:

وسألتها الفنّانة أروى التي تستقطبها للبرنامج على كرسي الضحية، عدة أسئلة خلال بداية الحلقة، وسألتها عن تجربتها مع عمليات التجميل، وهل بالفعل أنها أجرت أية عمليات تجميل؟، لترُدّ سوزان قائلة: "أجريت عملية تجميل في أنفي فقط ولم أجر أية عمليات أخرى"، وساخراً قال الساخر من خلف اللوحة التي سيظهر منها لها: "وبالنسبة للشفايف مفيش حقنة كدة".

الزواج:

أما عن الزواج، سألتها أروى هل أنتِ متمردة على الزواج؟، فردّت نجم الدين: "بالعكس أنا لسة متمردة"، وبشكل ساخر قال رامز جلال: "انتي لاقية".

مايك تايسون دخل العالمية:

وفي الحلقة تحدّثت الفنّانة أروى معها عن فيلم حملة فرعون والتي شاركها في البطولة النجم العالمي مايك تايسون، وسألتها إذا كانت دخلت العالمية بهذا الفيلم، لتُرُدّ بثقة شديدة مايك تايسون هو من دخل العالمية لتمثيله معي.

لقب سوزان نجم الدين:

أما عن المنتج أحمد السبكي، قالت نجم الدين أنّها تحب ذكاء السبكي، وعن اللقب الذي تفضله، قالت سوزان أنّها لديها العديد من الألقاب، لكنها تفضل سوزان نجم الدين فهو أفضل من أي لقب، بحسب قولها.

وتدور فكرة برنامج «رامز مجنون رسمي»، على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه، ويتم ربط الضيف في كرسي يتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب رامز جلال.

 ويشهد البرنامج في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.