;

رجل مطلوب للعدالة يسلم نفسه والسبب غريب جدًا

  • تاريخ النشر: السبت، 20 فبراير 2021
رجل مطلوب للعدالة  يسلم نفسه والسبب غريب جدًا

استسلم رجل مطلوب للشرطة قائلاً إنه يفضل الذهاب إلى السجن على قضاء المزيد من الوقت مع الأشخاص الذين كان يعيش معهم.

قالت شرطة ساسكس في المملكة المتحدة إن الرجل سلم نفسه لسبب غريب جداً بعد محاولة عدة للقبض عليه لم تنجح ووفقا للمتهم إنه سلم نفسه للشركة في محاولة للحصول على بعض الهدوء والسكينة.

غرائب وعجائب

يبدو أن الرجل الذي لم يتم تحديد هويته، سئم العيش مع أشخاص في عزلة وكان منزعجًا للغاية لدرجة أنه اتصل هاتفًيا واستسلم لمركز شرطة بورجس هيل وقرر أن السجن سيكون أفضل من وضعه المعيشي الحالي.

نشر المفتش دارين تايلور، من شرطة ساسكس، تفاصيل الحادث الغريب على تويتر قائلا: "رجل مطلوب سلم نفسه للفريق بعد ظهر أمس بعد أن أبلغنا أنه يفضل العودة إلى السجن بدلا من أن يقضي المزيد من الوقت مع الأشخاص الذين كان يعيش معهم!".

مضيفًا أن الرجل نُقل إلى السجن ليقضي بعض الوقت بمفرده واستسلم الرجل المطلوب للشرطة قائلاً: "إنه يفضل الذهاب إلى السجن على قضاء المزيد من الوقت مع الأشخاص الذين كان يعيش معهم".

وأثار الحادث الغريب تسلية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قال الكثيرون إنهم يمكن أن يرتبطوا تمامًا برغبة الرجل في بعض الهدوء والسكينة وتكهن آخرون بمدى رعب رفاقه في المنزل الذين دفعوه إلى السجن.

كتب أحد مستخدمي Twitter: "الحرية التي لا تقدر بثمن أعتقد في حالته أن الجريمة بالتأكيد أفضل!" واقترح آخر "هل ستنظر المحكمة في الحكم عليه بالحبس المنزلي مع بطاقة، يبدو أنه سيكون عقوبة مناسبة".

الهدوء النفسي

في حياتنا اليومية غالبًا ما نسرع ​​في تنفيذ المهام ونحاول إنجازها ونحاول إنهاء أكبر قدر ممكن كل يوم ونسرع في سياراتنا إلى وجهتنا التالية ونندفع للقيام بما نحتاج إلى القيام به هناك ثم المغادرة حتى نتمكن من الإسراع إلى وجهتنا التالية.

لسوء الحظ في كثير من الأحيان لا ندرك مدى جنون كل هذا حتى نصل إلى وجهتنا النهائية في نهاية اليوم غالبًا ما نشعر بالإرهاق والتوتر بسبب الركود والفوضى وانشغال اليوم.

ليس لدينا الوقت لما هو مهم بالنسبة لنا لما نريد حقًا القيام به لقضاء الوقت مع أحبائنا لفعل الأشياء التي نتحمس لها وأن لا نقع فريسة لغرائزنا ونرتكب حماقات البشر.

ومع ذلك لا يجب أن يكون الأمر كذلك من الممكن أن تعيش حياة أبسط حيث تستمتع بكل نشاط وتكون حاضرًا في كل شيء (أو معظم الأشياء) تفعله حيث تكون راضيًا بدلاً من التسرع في إنهاء الأشياء.

اقتراحات لحياة أفضل

إذا كان هذا يروق لك فلنلقِ نظرة على بعض الاقتراحات لعيش حياة بسيطة وهادئة:

  • ما هو مهم أولاً:  خذ خطوة إلى الوراء وفكر في ما هو مهم بالنسبة لك ما الذي تريد فعله حقًا مع من تريد قضاء وقتك معه وما الذي تريد تحقيقه بعملك؟
  • ضع قائمة قصيرة: من 4-5 أشياء لحياتك أو 4-5 أشخاص تريد قضاء الوقت معهم أو 4-5 أشياء ترغب في تحقيقها في العمل.
  • افحص التزاماتك: جزء كبير من المشكلة هو أن حياتنا ممتلئة للغاية، لا يمكننا أن نفعل كل شيء التزمنا به وبالتأكيد لا يمكننا الاستمتاع به إذا كنا نحاول القيام بكل شيء.
  • اقبل أنه لا يمكنك فعل كل شيء: واعلم أنك تريد أن تفعل ما هو مهم بالنسبة لك وحاول إلغاء الالتزامات التي ليست بنفس الأهمية. 
  • افعل القليل كل يوم: لا تملأ يومك بالأشياء التي يمكنك فعلها، سوف ينتهي بك الأمر مسرعًا للقيام بها جميعًا، إذا كنت تحاول عادةً (وفشلت) في القيام بـ 7-10 أشياء فافعل 3 أشياء مهمة بدلاً من ذلك، مع 3 أشياء أخرى أصغر يمكنك القيام بها إذا قمت بإنجاز هذه الأشياء الثلاثة، سيمنحك هذا الوقت لتفعل ما تريد ، وليس التسرع.
  • اترك مسافة بين المهام أو المواعيد: خطأ آخر هو محاولة جدولة الأشياء متتالية، هذا لا يترك أي وسادة في حال استغرقت الأشياء وقتًا أطول مما خططنا (وهو ما تفعله دائمًا) كما أنه يمنحنا شعورًا بالاندفاع والتوتر طوال اليوم، بدلاً من ذلك اترك فجوة كبيرة الحجم بين مواعيدك أو مهامك مما يسمح لك بالتركيز أكثر على كل منها والحصول على وقت انتقالي بينهما.