;

رجل صيني يبتكر حيلة غريبة للهروب من صديقته بعد أن وعدها بالزواج

سرق مكبر صوت بلوتوث وانتظر أن تقبض عليه الشرطة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يناير 2020
رجل صيني يبتكر حيلة جديدة للهروب من الزواج

هناك العديد من الحوادث الغريبة التي نصادفها من جميع أنحاء العالم، إذ يمكن أن يتصرف الرجال أحيانا بطرق غير متوقعة عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الصديقات والزوجات.

قليل من الرجال يلجأون لبعض الحيل المجنونة، لتجنب فخ الزواج مثل الشاب الذي يدعى تشن من شنغهاي في الصين الذي لم يجرؤ على إخبار صديقته أنه لا يريد الزواج منها رغم أنه وعدها بذلك، فقام بخدعة غريبة للغاية للهروب من هذا الوضع.

وبحسب ما نقلته وسائل الإعلام انتهى المطاف بتشن  في السجن بتهمة السرقة!

ولأن السمعة مهمة في المجتمع الصيني، ظن تشن أن عروسه وعائلتها سيشعران بخيبة أمل كبيرة من الأخبار التي تؤكد القبض عليه بتهمة السرقة، حتى أنهم سيلغون ترتيبات الزفاف على الفور، مما يتيح له أن ينفصل عنها دون ذنب.

ودخل تشن ببساطة إلى ملهى للرقص على طريق هواشان، في شنغهاي، وسرق مكبر صوت بلوتوث، رغم أنه يعلم جيدا أن المكان مراقب بالكاميرات.

وبعد القبض عليه اعترف الرجل في أحد مراكز الشرطة بشنغهاي بأنه سرق  لأنه يود أن ينفصل عن صديقته بعد أن تطارده الشرطة الأمر الذي سيساعده على الانفصال بسهولة دون حرج.

وقال تشن في اعترافاته للشرطة: صديقتي تريد أن تتزوجني، لكنني لا أريد الزواج منها.

وفُوجئت الشرطة باعترافه بينما أخبرهم أنه على الرغم من علمه بأنه سيتم القبض عليه، إلا أنه لم يكن لديه فكرة أن الشرطة ستتعقبه بهذه السرعة.

ولا يُعرف حتى الآن ما إذا كانت صديقة تشن قد تركته بعد الحادث أم أنه لا يزال يخطط لمحاولة أخرى للهروب منها!

من الغريب حقًا أن بعض الرجال يخشون قول"لا" لصديقاتهم وينتهي بهم الأمر  إلى القيام ببعض الأشياء خارج الصندوق للتخلص من الارتباط.