;

رجل اتصل بخدمة العملاء 24 ألف مرة: انتقمت منه الشركة بطريقة قاسية

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 ديسمبر 2019
رجل اتصل بخدمة العملاء 24 ألف مرة: انتقمت منه الشركة بطريقة قاسية

قامت السلطات اليابانية بإلقاء القبض على رجل مسن بعد أن أتصل بـخدمة العملاء في إحدى الشركات 24 ألف مرة مما تسبب في تعطيل العاملين في هذا القسم عن تقديم العون لعملاء آخرين.
وكان المسن جابان توداي البالغ من العمر 71 عاماً قد اتصل بخدمة العملاء التابعة لشركة KDDI عشرات المرات يومياً لمدة عامين كاملين لذلك قرر مسؤول خدمة العملاء إبلاغ الشرطة عن الرجل.


بعد إلقاء القبض على المسن تم التحقيق معه لأن الشركة اتهمت الرجل بتعطيل سير العمل في الشركة و التسبب في إزعاج العاملين إلا أن الرجل أوضح أن الشركة أخطأت في حقه وانتهكت التعاقد معه لذلك كان يُطالبهم بالاعتذار منه.
أولى المكالمات كانت في شهر مايو 2017 وكان الرجل المسن يُغلق الخط في كثير من الأحيان قبل أن يرد عليه أحد وهو ما دفع الشركة إلى تقديم بلاغ ضده بخاصة مع زيادة وتيرة المكالمات.
المشكلة بدأت عندما حاول الرجل الاتصال باستخدام هاتفه بإحدى محطات الإذاعة لكنه لم يتمكن من إتمام المكالمة بسبب خطوط الشركة لذلك حاول تقديم شكوى ضد الشركة وانتهى الأمر بالتحقيق معه.
الجدير بالذكر أن القانون الياباني يُعاقب الأفراد في حال التسبب في تعطيل العمل داخل إحدى الشركات وقد يتم الحكم على الرجل بالسجن لمدة تصل إلى 3 سنوات تقريباً لأنه بالغ في المطالبة بحقه في الاعتذار مما أدى إلى تعطيل شكاوى الآخرين.