;

ديفيد بيكهام ينشر فيديو مُحرج لزوجته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يناير 2020
ديفيد بيكهام ينشر فيديو مُحرج لزوجته

نشر لاعب كرة القدم السابق الشهير ديفيد بيكهام فيديو محرج لزوجته فيكتوريا خلال محاولتها المستميتة لالتقاط صورة سيلفي مثالية.

جاء هذا بينما كان الثنائي يستمتعان بوقتهما في باريس، حيث تمت دعوتهما لحضور أسبوع الموضة للرجال مع دار الأزياء ديور يوم الجمعة.

ديفيد بيكهام صور فيديو لزوجته مصممة الأزياء، 45 عاما، وهي تحاول التقاط السيلفي، بينما كان يشاهد حلقة لمسلسل The Crown خلال تواجدهما بالعاصمة الفرنسية باريس. وعلق على الفيديو قائلا: لم أكن متأكدا مما يجب أن أُركز عليه مسلسل The Crown أم زوجتي التي تحاول التقاط سيلفي مثالي. 

وفي الفيديو، حاولت فيكتوريا، التي كانت ترتدي بلوزة صفراء، تحريك شعرها وأخذ أوضاع عدة بهدف التقاط صورة خالية من العيوب، حسبما أوردت صحيفة Daily Mail البريطانية.

يذكر أن بيكهام وزوجته تمت دعوتهما إلى باريس من قبل المدير الإبداعي لديور أوم كيم جونز لحضور العرض الأسبوع الماضي. وقبل العرض، كشفت فيكتوريا، في فيديو كوميدي، عن أن زوجها بيكهام ساعدها في ربط أربطة الحذاء، نظرا لأن سروالها كان ضيقا للغاية.

في وقت سابق من هذا الشهر، أعطى ديفيد لمحة عن ظهوره في الست كومي الأمريكي Modern Family ، حيث نشر مقطعا قصيرا من الحلقة عبر موقع إنستقرام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه