;

دلالات القبلة على اليدين والجبين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 31 أغسطس 2022

تعمل القبلة على إفراز هرمون السعادة في الجسم إضافةً إلى أنَّ التقبيل يعمل على تحفيز ملايين  الخلايا العصبية، وتجعل القلب ينبض بصورة أفضل.

من أهم الفوائد التي تنتج عن التقبيل إنها تقلل من علامات الشيخوخة ومفيدة للأسنان وتحرق السعرات الحرارية، كما أنَّ التقبيل يرفع مناعة الجسم وهذه الفوائد الرائعة للتقبيل.

ولكن هناك العديد من القبلات التي نتعرض لها يومياً، وخاصة بين الأحبة والأزواج منها التقبيل على اليدين والجبين، هل تعلم ماهي فوائدها أو دلالتها، هذا ما سنتعرف عليه في السطور القادمة.

التقبيل على الجبين

الطريقة التي يلمسك بها الرجل وينظر إليك تخبرنا كثيرًا بما يفكر فيه عنك والمكان الذي تشغله في قلبه، وبالمثل  فإن الطريقة التي يقبل بها الرجل تخبرنا كثيرًا عن حبه ومشاعره تجاهك.

اسأل أي فتاة، وسيخبرك أنها تحبها عندما يقبلها صديقها على جبهتها يقول البعض إنها تعني الاحترام، بينما يقول البعض إنها تعني أن الرجل يجد الراحة مع هذه الفتاة يوجد الآن عدة أنواع مختلفة من التقبيل لها معاني مختلفة أيضًا.

يحترمك أكثر مما تتخيل، من الواضح أن القبلة على الجبهة تعني أنه ليس من النوع الذي يريد فقط أن يأخذك إلى غرفة نومه، إنه يحترمك كثيرًا ويحترم حقًا أحلامك ورغباتك ويحب ويكره.

هذا النوع من القبلة يعني أيضًا أن رجلك أكثر من راغب في نقل علاقتك إلى المستوى التالي.

دلالة التقبيل على الجبين

يهتم لأمرك، الرجل الذي يقبل فتاته على جبينها يحبها كثيرًا ولن يتسامح مع أي شخص يؤذيها، هذه القبلة تشير إلى أن الرجل لا يستطيع أن يراك حزينًا وسيبذل قصارى جهده ليجعلك تبتسم.  

يريد أن يحميك من أي شيء سيء، قبلة الجبين لها الكثير من المعاني، لكن واحدة من أكبر علامات هذا النوع من القبلة هي أن رجلك يحميك.

إذا كان يحتضنك بشدة ويقبل جبهتك، فهذا يعني أنه يريد أن يخبر العالم ويظهر أنك فقط له، هذه القبلة تشعر الفتاة  بالأمان بشكل كبير.

 يقبل جبهتك لأنه يحبها، هذا بسيط بقدر ما يحصل، أحد الأسباب العديدة التي تجعله يقبل جبهتك كثيرًا هو أيضًا لأنه ببساطة يحبك، الرجال أيضًا لديهم تفضيلاتهم عندما يتعلق الأمر بالقبلات.

لا يمكن أن يكون هناك شيء جميل أن يضع رجلك قبلة على جبهتك عندما تتسكع مع الأصدقاء، هذه واحدة من أفضل طرق التقبيل وإذا فعلها رجلك  فهذا يعني أنه في حبك بجنون.

عند الحديث بشأن التقبيل على الجبهة، يمكنا ذكر اقتباس مشهور لمارلين مونرو تقول فيه: "العاشق الحقيقي هو الرجل الذي يمكنه إثارة إعجابك بتقبيل جبهتك".

تقبيل اليدين

 تقبيل اليدين يمكنك أن ترى القدر الهائل من الاحترام في عيني ذلك الرجل وهو يقترب لتقبيل يده.

هذا مثال خالص على لفتة دبلوماسية في هذه الحالة، لا يُنظر إلى تقبيل اليد على أنه لفتة رومانسية ولكنه وسيلة للتعبير عن ولائك لشخص موثوق به.

في بعض الأحيان، يتم تفسير فعل التقبيل على أنه لفتة فراق لنفترض أنك على موعد مع شخص تحبه حقًا ، وتقضي وقتًا ممتعًا ، ثم يأتي الجزء المحزن - نهاية اجتماعك.

إنه ينظر إليك بعمق في عينيك وأنت تبتسم بخجل وهو يمسك بيدك لتقبيلها بهدوء، في بعض الأحيان  تكون الكلمات غير ضرورية على الإطلاق، وهذه واحدة من تلك المواقف.

من خلال تقبيل يدك، فإنه يخبرك أنه قضى وقتًا رائعًا معك، وأنه معجب بك كثيرًا ، وأنه يرغب في رؤيتك مرة أخرى،  يشير ايضاً إلى أن القبلة على باطن اليد وتعني الحبَّ والحنان والاحتواء تجاه الشريك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه