;

خاتم: امرأة تعثر على خاتمها بعد 42 عام من الضياع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير 2021
خاتم: امرأة تعثر على خاتمها بعد 42 عام من الضياع

خاتم مفقود تم لم شمله مع امرأة من ولاية ميسوري كانت فقدت خاتمها في المدرسة الثانوية قبل 42 عامًا بالعنصر المفقود منذ فترة طويلة بعد أن اشتراه رجل من تكساس مقابل 3.25 دولار.

قالت جاكي شاور من بحيرة سانت لويس إن زوجها تلقى مؤخرًا مكالمة هاتفية غامضة من شخص غريب في تكساس سأله عما إذا كان يعرف امرأة تحمل اسم شاور.

قال المتصل ، ريتشارد إسكوبيدو ، رجل من سان أنطونيو، إن حلقة فصل شاور كانت واحدة من عدة حلقات اشتراها من مواقع مختلفة أثناء البحث عن خاتمه المفقود.

قال إسكوبيدو لـ KMOV-TV: "كنت أذهب إلى محلات البيدق ومتاجر التحف، في أي مكان يتم فيه إعادة بيع الأشياء وكنت أبحث دائمًا عن خاتم صفي، ولم أجده أبدًا، لكنني كنت أرى حلقات الفصل الأخرى وأقول إذا كان هؤلاء المالكين يعلمون فقط أنه تم بيع خاتمهم ويمكنهم استعادته مرة أخرى"

قال إسكوبيدو إنه بدأ في شراء الخواتم التي وجدها واستخدام المعلومات من الخواتم أسماء المدارس والتواريخ والأحرف الأولى لمحاولة العثور على أصحابها، لقد كان يوثق تقدمه على صفحته على Facebook بعنوان حلقات الفصل التي تم شراؤها للم شملهم بالمالكين الشرعيين.

قال إسكوبيدو إنه اشترى مؤخرًا خاتم شاور  الذي تلقته من مدرسة مورتون إيست الثانوية في شيشرون بمدينة إلينوي من متجر مقابل 3.25 دولارًا.

قالت شاور إنها اكتشفت أن الخاتم ما زال مناسبًا نشرت صورة الخاتم على مجموعة Escobedo على Facebook مع رسالة شكر وأضاف شاور: "ما يفعله هذا الرجل المحترم وأنا ممتن له وهو لديه روح طيبة".

خواتم الزفاف

تعتبر خواتم الزفاف اليوم أكثر المجوهرات رومانسية التي سترتديها. إنها مليئة بالأهمية العاطفية، لكن هذا كان الحال في الواقع لفترة أطول بكثير مما تعتقد!
يمكن إرجاع خواتم الزفاف الأولى إلى قدماء المصريين عندما تبادلوا الخواتم المصنوعة من القصب المجدول والقنب، وضعوا هذه الخواتم على الإصبع الرابع من اليد اليسرى لأنهم يعتقدون أن هناك "وريد حب" يمتد من هذا الإصبع مباشرة إلى قلبك.

على غرار اليوم ، كان "خاتم الحب" وكان يُلبس ليرمز إلى الالتزام تجاه بعضنا البعض، كما رأى المصريون الدائرة كرمز قوي ويقال أن الدائرة اللانهائية لخاتم الزواج تظهر وعدًا إلى الأبد.
 

خاتم الزواج

وهذه ليست الحكاية الأولى التي تستطيع فيه سيدة استعادة خاتم خاص بها حيث استطاع غواص إعادة خاتم الزواج إلى امرأة إيطالية كانت فقدته قبل 30 عاماً على شاطئ البحر في واقعة غريبة.

وترجع تفاصيل القصة إلى زوجين إنيانزيا أرو وماسيمو بينى كانا في عام 1991 متزوجين حديثاً من مقاطعة كالياري بجزيرة سردينيا في عطلة على الشاطئ وهي المناسبة التي انتهت بحادث أحزنهما كثيراً، حيث فقدت الزوجة الشابة آنذاك دبلة زواجها في ماء البحر أثناء تواجدها على البحر في شاطئ جوفينتيدو.

ولكنه بفضل الغواص الذي عثر على الخاتم فقد أعيدت دبلة الزواج لصاحبتها بعد 30 عاماً من الواقعة ووجده أثناء الصيد بالرمح في تلك المنطقة، فوجد الدبلة بشكل مفاجئ وغريب واعتقاداً منه أن شخصاً ما ربما لا يزال يبحث عن الدبلة وبالطبع تمثل له أو لها قيمة عاطفية كبيرة، قرر الغواص تسليمها إلى قوات شرطة منطقة بالو.

ضابط شرطة

ووجد ضابط الشرطة صعوبة في الوصول لصاحبة الدبلة على الفور ولكنه تم نشر القصة عبر الإنترنت ونجحوا في العثور على صاحبتها إنيانزيا أرو، التي لم تصدق عينيها عند استلامها.

في وقت سابق أيضاً كان وجد هواة الكشف عن المعادن على خاتم زواج في بستان للفواكه في مدينة بيليتس التابعة لولاية براندنبورغ الألمانية، والتي تقع على بعد 45 كيلومتراً جنوب غرب العاصمة برلين وتبيّن أن الخاتم يخص مارغريت هيرتسوغ، والتي يبدو أنها فقدته في مرحاض عام في سنة 1940.

وقالت ابنة مارغريت، سونيا غولدنر، للصحيفة: "روت لي وقتها ما حدث، كانت حزينة جداً"، مشيرة إلى أن والدتها لم تكن تعتقد أبداً أنه سيتم العثور على خاتمها، وتوفيت الوالدة في عام 1996 عن عمر ناهز 87 عاماً دون أن ترى خاتمها مرة أخرى.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه