;

حقيقة خبر خطوبة المعتصم بالله "عصومي" وأمينة كرم نجوم طيور الجنة

هل تذكرون عصومي ووليد المقداد وصديقتهم أمينة كرم أبطال قناة طيور الجنة؟ أصبحوا كبار وهذه حقيقة خبر خطوبة عصومي وأمينة كرم بالفيديو والصور!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 01 فبراير 2017
حقيقة خبر خطوبة المعتصم بالله وأمينة كرم نجوم طيور الجنة

جميعنا نذكر قناة طيور الجنة التي تحولت في فترة إلى هوس بالنسبة للأطفال في الوطن العربي وأصبحوا نجوم قناة طيور الجنة الأطفال الأخويين المعتصم بالله المعروف بعصومي ووليد المقداد وأختهم جنى المقداد وأمينة كرم وديمة بشار عبارة عن قدوة لجميع أطفالنا في المرحلة العمرية التي تتراوح بين 3 إلى 8 سنوات!

طيور الجنة بيبي التي استثمرت طاقات هؤلاء الأطفال وقدمتهم للعالم العربي كمثال رائع للأطفال العرب المتمسكين بقواعد دينهم والأخلاق الرائعة في التعامل مع الأبويين واحترام الكبار والشيوخ والجيران وغيرها من المبادئ الصحيحة والمثالية تعود اليوم لكي تتصدر عناوين الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي بخبر خطوبة عصومي وأمينة كرم طفلي طيور الجنة بعد أن أصبحا شابين.

عصومي وأمينة كرم

انتشر هذا الخبر عقب نشر أمينة كرم صورة تجمعها مع عصومي وهي مرتدية حجابها وعباءتها المطرزة فظن المتابعون أنها صور خطوبتهما، ربما لأن الجمهور يحب أن يراهما سويةً أو الموضوع عبارة عن أحاديث زائدة وإشاعات!

خبر خطوبة عصومي وأمينة كرم

منذ يومين خرجت أمينة كرم عن صمتها وسجلت فيديو سناب شات نشرته على جميع حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مكذبةً هذا الخبر بشكل نهائي، شاهدوا الفيديو أعلاه وشاهدوا كيف أصبح شكل أمينة كرم بعد أن كبرت ووضعت الحجاب: