;

حقائق الغرب المتوحش: لن تصدقها

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 26 يوليو 2021
حقائق الغرب المتوحش: لن تصدقها

كيف كانت الحياة في الغرب المتوحش؟ بحلول عام 1865 عبرت أكثر من 30000 ميل من مسارات القطارات الولايات المتحدة، مع انتهاء الحرب الأهلية وفك قيود العديد من العبودية اكتشف الملايين من الأمريكيين الغرب بحثًا عن وطن جديد وثروات.

واشتهر مؤرخ من القرن التاسع عشر وصف الحدود الجديدة بأنها نقطة التقاء بين الوحشية والحضارة لم تكن مبالغة، قُتلت العشرات من الجاموس بسبب جلودها ولتجويع الأمريكيين الأصليين.

لم يكن هذا العصر مثل أي وقت آخر في التاريخ الأمريكي هذه هي أكثر الحقائق التي لا تصدق عن الغرب المتوحش.

حقائق عن الغرب المتوحش

ظهرت أول عائلة قاتلة متسلسلة في أمريكا
يُعرف الغرب المتوحش في الغالب بحملة السلاح والخارجين عن القانون لكن القتلة المتسلسلين لعبوا دورًا أيضًا.

كانت عائلة Bender المعروفة أيضًا باسم Bloody Benders عائلة من المهاجرين الألمان الذين عاشوا في مقاطعة Labette ، كانساس ، لمدة عام واحد فقط من 1871 إلى 1872 المقصورة في متجر عام ومنزل صغير للمسافرين.

يُعتقد أن الأسرة قتلت 11 شخصًا على الأقل ودُفنت رفاتهم في البستان، عندما بدأ الناس في التساؤل عن حالات الاختفاء والاقتراب من بيندرز، اختفت الأسرة.

تم ذبح الملايين من الجاموس
في أوائل القرن التاسع عشر بحلول أوائل القرن العشرين وتم ذبح الجاموس الأمريكي بلا رحمة تم إطلاق النار على معظمهم من قبل أشخاص بتكليف من جيش الولايات المتحدة أو الجيش نفسه كان الجاموس الأمريكي مصدرًا رئيسيًا للغذاء والاختباء للأمريكيين الأصليين وأرادت الولايات المتحدة القضاء عليهم بدءًا من عام 1830.

وقعت أول عملية سطو مسلح على بنك في ولاية ماساتشوستس
لم يكن الغرب المتوحش حيث وقعت أول سرقة بنك وقعت أول عملية سطو على البنوك في عام 1831 أي قبل عصر الغرب المتوحش بحوالي 30 عامًا، لكن تلك السرقة تمت بمفاتيح مزورة ولم يستخدم اللصوص المسدس.

وقعت أول عملية سطو على البنوك غير مرتبطة بالحرب في عام 1863 في مالدن، ماساتشوستس.

وقع الحادث المميت ظهرًا عندما دخل رجل إدوارد جرين، مدير مكتب البريد في المدينة البالغ من العمر 32 عامًا، إلى بنك مالدن للحصول على التغيير، كان جرين في حالة سكر وكان مدينًا بشدة عندما دخل البنك في 15 ديسمبر اعتقد أنه رأى مخرجًا.

كان يعمل في ذلك الوقت شخص واحد فقط صبي يبلغ من العمر 17 عامًا وابن رئيس البنك. خرج غرين مشى إلى المنزل أمسك ببندقيته وأطلق النار على رأس الصبي خرج مرة أخرى هذه المرة بمبلغ 5000 دولار نقدًا أكثر من 105000 دولار اليوم.

هذا جعله أول رجل يُشنق لسرقة مسلحة على بنك في أمريكا أيضًا.

كانت دودج سيتي عنيفة للغاية
في حين أن الغرب المتوحش لم يكن عنيفًا كما تعتقد الأفلام والبرامج التلفزيونية، إلا أنه لم يكن نوعًا من الجنة الخارجة عن القانون دودج سيتي، في كانساس هي المدينة الأكثر عنفًا في تلك المنطقة.

كان معدل القتل السنوي المسجل في دودج سيتي 0.165 أو قتل 165 بالغًا لكل 100 ألف شخص، هذا يعني أيضًا أن الشخص الذي يعيش في مدينة دودج من عام 1876 إلى عام 1885 كان لديه فرصة واحدة من 61 للقتل.

في عام 2020 بلغ معدل القتل في لوس كوبوس بالمكسيك المدينة الأكثر عنفًا في العالم ، 138 شخصًا لكل 100 ألف شخص.

المسرحيات كانت سيئة
في حين أن اللعب بالأسلحة النارية والاستجمام الدرامي لأحداث معروفة كان من المحتمل أن يكون ممتعًا للجميع، إلا أن المسرحيات الداخلية التي اخترعها كودي كانت مروعة. لكنه كان نوعًا جيدًا من الفظاعة ، مثل مشاهدة فيلم فظيع سيء جدًا لدرجة أنه يصبح جيدًا.

لم يكن كودي ورفاقه لاعبين مسرحيين ولم يكن لديهم كاتب جيد. ستشمل هذه المسرحيات المسرحية كودي وآخرين مثل هيكوك ، جالسين حول النار، يروون القصص ويطلقون النكات. لكن التمثيل كان سيئًا لدرجة أن الجمهور كان يضحك على كل الأسباب الخاطئة.
تدريب السطو
وقعت أول عملية سطو على قطار متحرك في 6 أكتوبر 1866 من قبل عصابة رينو. كانت واحدة من أعظم السرقات في التاريخ.

استقلت العصابة القطار وأجبرت الرسول (الذي حرس المفاتيح الآمنة) على فتح إحدى الخزائن ووجدوا ما قيمته 18 ألف دولار نقدًا مع مجوهرات وسلع أخرى ووضعوها في جيوبهم.

لكن الخزنة الأكبر لم يكن لديها مفتاح. لذا قامت عصابة رينو بطردها من القطار ، على أمل الهرب بها أثناء هروبهم. كانت ثقيلة للغاية رغم ذلك تخلت عنها العصابة في مكانها.

بعد ذلك بعامين، في عام 1868 ، تم إعدام ستة من أعضاء عصابة رينو وشنقوا على شجرة. يسمى هذا الموقع الآن معبر الجلاد ، وقد دفنوا في سيمور بولاية إنديانا يمكن زيارة قبورهم ، لكنهم خلف بوابة صغيرة.

الطعام في الغرب القديم
كان الطعام في الغرب المتوحش فظيعًا جدًا قد يكون الإفطار هو الاستثناء حيث يكون خبز الذرة واليخنة والبيض المسلوق والبطاطس المقلية والعجة من الأطعمة الجيدة المظهر.

قد يتكون العشاء من رأس العجول أو لحم الضأن المسلوق أو أرجل العجول المشوية للتحلية يمكنك الحصول على الحلوى. هذه هي الأطعمة النموذجية لعائلة على التخوم عام 1853.

كان طهي الطعام بسيطًا. فكر في الأفران والمقالي والبصاق وكان من الممكن أن يقتصر الطعام على اللحوم أو الخضار المتاحة خلال ذلك الوقت من العام. يأكل رعاة البقر عادةً الفاصوليا المعلبة والبسكويت الصلب واللحوم المجففة والفواكه المجففة والقهوة.

إذا كنت تبحث عن بعض الأطعمة الفعلية والحديثة مع بعض المعالم التاريخية فقم بزيارة Buckhorn Saloon and Museum في سان أنطونيو، تكساس.

كاوبوي يعني مجرم
في الغرب القديم وخاصة في أريزونا وحولها كان مصطلح "رعاة البقر" يعني المجرمين في عام 1881 كتب سان فرانسيسكو إكزامينر افتتاحية يعلن  "رعاة البقر هم الطبقة الأكثر تهورًا من الخارجين عن القانون في ذلك البلد البري أسوأ بلا حدود من السارق العادي".في الواقع كانت هناك عصابة مشهورة تعرف باسم رعاة البقر الذين يترددون على Tombstone.

رعاة البقر لم يرتدوا قبعات

كانت القبعات ضرورية لمعظم الأنشطة الخارجية في الغرب القديم، لكنهم لم يكونوا يرتدون أغطية الرأس الكبيرة التي تسمى قبعة 10 جالون. أصبحت تلك الصور رائجة في عشرينيات القرن الماضي من خلال تصوير هوليوود لرعاة البقر.

لاحظ في هذه الفترة أن القبعات التي يتم ارتداؤها في السهول لم تكن مناسبة للطقس. كانت القبعات المصنوعة من القش والحرير والفراء والصوف شديدة الحرارة في الصيف أو تمتص أو تمطر المطر خلال الربيع.

إليك المبلغ الذي تتوقع أن تنفقه في عام 1851 في مدن التعدين في كاليفورنيا:

  • يمكن أن تكلف بيضة واحدة ما يصل إلى 3 دولارات ، أي ما يعادل 105 دولارات اليوم.
  • قد يكلف رطل من الزبدة 20 دولارًا ، أو حوالي 700 دولار اليوم.
  • الأحواض الذهبية التي بيعت في السابق مقابل 0.20 دولار قبل عامين أصبحت الآن 8 دولارات أو 280 دولارًا اليوم.
  • تباع المجارف مقابل 36 دولارًا ، وهو مبلغ ضخم يبلغ 1،259 دولارًا اليوم.
  • ضع في اعتبارك أن معظم عمال المناجم وجدوا فقط ما بين 10 إلى 15 دولارًا من الذهب كل يوم.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه