;

جنون المغامرة..خاطر بحياته لالتقاط سيلفي وتدخين التبغ من أعلى جرف صخري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أبريل 2019
أعلى جرف صخري في بريطانيا

جنون الشغف بالمغامرة وتجربة الأشياء غير التقليدية من أجل الحصول على أكبر قدر ممكن من المتعة والإثارة، قد يقود أصحابها إلى الهلاك، لكن مع هذا الشاب اليافع، لعب الحظ دوره.

ومن أجل تلك المتعة قرر شاب في الـ28 من عمره، المخاطرة بحياته لالتقاط صورة سيلفي وتدخين التبغ من أعلى جرف صخري مرتفع في بريطانيا.

وتسلق الشاب جرفاً صخرياً مرتفعاً بحثا عما يعتقده أفضل موقع لالتقاط صور سيلفي، قبل أن يستقر على حافته ويدخن التبغ ويلتقط بعض الصور.

ويبلغ ارتفاع الجرف الصخري المعروف باسم باب ديرالا، ويتسم بالخطورة بالنظر إلى تكوينه وطبيعته، حوالي 100 قدم، أي أكثر من 30 متراً.

ويمثل باب ديرادلا جسرا طبيعيا من الحجر الجيري على الساحل، الذي يعود إلى العصر الجوراسي، بالقرب لولوورث بمنطقة دورست، في إنجلترا.

وأثار سلوك الرجل حفيظة خفر السواحل، الأمر الذي دفعهم إلى توجيه تحذير للزائرين بعدم التوجه إلى الجرف باعتباره منطقة مهددة بالانهيار.

والجروف الصخرية في بريطانيا تتآكل باستمرار وتتساقط بعض الصخور منها بين الحين والآخر، وهي مختلفة الأحجام بين الصغيرة أو تلك التي بحجم سيارة عادية.

ومن بين المشكلات الكبيرة التي تعاني منها تلك الأماكن الخطرة، أولئك الذين يتبعون ثقافة السيلفي، إذ يخاطرون بحياتهم للحصور على صورة مثيرة لأنفسهم على حواف الجروف الصخرية أو أثناء فترات المد العنيف.