;

جمال ياسمين صبري الذي ترونه ليس بسبب عمليات تجميل جراحية إليكم تكاليفه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 أبريل 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 أبريل 2020
جمال ياسمين صبري الذي ترونه ليس بسبب عمليات تجميل جراحية إليكم تكاليفه

تُعد ياسمين صبري واحدة من أجمل نجمات العالم العربي حيث أبهرت الجميع بملامحها المتناسقة ومظهرها المثالي الدقيق الذي لا تشوبه شائبة، لكن السؤال ما الذي فعلته ياسمين صبري لتبدو بهذا الجمال؟

ياسمين صبري قبل وبعد عمليات التجميل

في الصور القديمة تظهر ياسمين صبري وهي تعاني من آثار حب الشباب وبعض البقع إلا أنها تخلصت منها تماماً من خلال جلسات العناية بالبشرة والتقشير، هذا بجانب استخدام تقنية البلازما والـderma pen لتحسين مظهر البشرة بشكل عام، وتتراوح تكلفة الجلسة الواحدة بين 200 و700 دولار حسب عدد الجلسات التي يحتاج إليها كل شخص.

كما تخلصت ياسمين صبري اللغد من خلال تقنية Hifu والتي تصل تكلفتها إلى 1700 دولار بجانب إجراء آخر  لتحديد الفك ثم استخدمت مؤخراً إبر تكساس للحصول على تحديد أوضح للوجه ومنطقة الفك والتي تتراوح تكلفتها بين 400 و800 دولار.

تفاصيل علميات تجميل ياسمين صبري

من أكثر ما يميز ياسمين صبري عيونها التي تشبه عيون القطط، لكن الصور القديمة تظهر فيها ياسمين صبري بعيون واسعة وذلك لأنها أجرت عملية تجميل للجفون باستخدام حقن البوتكس والتي تتراوح أسعارها بين 200 و800 دولار للجلسة الواحدة ولتحت العين اعتمدت على تقنية soft filler under eye التي يتراوح سعرها بين 1000 و 2500 دولار.

من عمليات التجميل التي قامت بها ياسمين صبري كانت نفخ الخدود وشد الوجه face lefting وهي عملية تصل تكلفتها إلى 7500 دولار، بجانب تحديد الشفاة من خلال filler lips contour والذي يتراوح سعره بين 500 و 2000 دولار.

ولأن الأنف هو عقدة جميع النجوم، قامت بعملية تجميل وتحديد للأنف Non surgical rhinoplasty By Thread"s وهي تقنية تحتاج إلى نص ساعة تقريباً وتٌكلف 1800 دولار لكنها تجعل الأنف أطول وأدق بكثير.

ياسمين صبري قبل وبعد عمليات التجميل

ولا يمكن أن ننسى تاتو الحواجب، ففي البداية اعتمدت ياسمين على المكياج للتخلص من فراغات الحواجب ثم اعتمدت على تاتو الحواجب والـMicroblading الذي يصل سعره إلى 800 دولار.

الجدير بالذكر أن ياسمين صبري كانت تعاني من خطوط رفيعة عند الجبهة وحول الشفاة  لذلك اعتمدت على الـbotox للتخلص منها تماماً وهو ما يحتاج إلى 300 دولار للقضاء عليها.

شاهدوا صور الألبوم لتتعرفوا على مراحل تغير شكل ياسمين صبري وما قامت به للحصول على مظهر طبيعي متكامل Natural tattoo permanent makeup.