;

جمال الطبيعة في السعودية كما لم تراه من قبل: صور تأسرك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل 2020
جمال الطبيعة في السعودية كما لم تراه من قبل: صور تأسرك

تختلف رؤية كلاً منا للأماكن الطبيعة، حيث يمكن للبعض أن يكتشفوا الجمال في قلب الأماكن الخاوية، وهذا بالتحديد ما فعله المصور السعودي فيصل الجريفاني الذي التقط مجموعة من الصور للصحراء والتشكيلات الصخرية في بعض مناطق السعودية.

أفضل أماكن في السعودية 

يقول فيصل الجريفاني أنه عاشق للجمال بكل تفاصيله، وبدأت هوايته في مجال التصوير بالتقاط صور تفاصيل حياته اليومية باستخدام كاميرا الهاتف الجوال، لكن بعد فترة قرر احتراف التصوير من خلال اقتناء كاميرا احترافية.

كان أول ما لفت انتباه المصور الشاب هو الأماكن الطبيعية لذلك قرر التقاط مجموعة من الصور لأماكن ساحرة في السعودية حتى أنها تبدو وكأنها لوحات تم رسمها بدقة وخيال عالي.

وتجمع صور الجريفاني العديد من العناصر الطبيعية حيث يحرص أن تُظهر الصور أكبر قدر من التفاصيل سواء كانت السماء الصافية أو المسطحات الرملية أو المائية الخلابة هذا بجانب الجبال التي تشق طريقها نحو السماء.

أماكن غريبة في السعودية

صور الجريفاني لم تخلو من لمسة جمالية رائعة حيث يحرص على وجود بعض الأشجار أو لحظات الغروب والشروق أو حتى تجمعات النجوم في السماء والتي تظهر بوضوح في الصحراء بعيداً عن المدن والزحام والأنوار.

كما تعكس الصور جمال الطبيعة والتاريخ في السعودية بخاصة من مناطق تبوك وحائل ومنها جبال أجاء الفاتنة وصحراء نيوم، حتى الرمال تظهر بشكل إبداعي مختلف في صور الجريفاني.

ولمنقطة الديسة في تبوك قصة أخرى فهي منطقة ساحرة الجمال بما تتمتع به من مسطحات مائية تمتزج بشكل رائع ما الرمال هذا بجانب السماء الصافية للغاية في هذه المنطقة مما يسمح له بالتقاط صور جذابة ورائعة.

شاهدوا هذه الصور الطبيعية الرائعة التي تعكس جمال السعودية.