;

جلسة تصوير مذهلة لطفلة مع صديقها المقرب قبل خضوعها لعملية جراحية

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2017
جلسة تصوير مذهلة لطفلة مع صديقها المقرب قبل خضوعها لعملية جراحية

خضعت طفلة في الخامسة من عمرها، وتعاني من خلل وراثي في القلب، لجلسة تصوير مذهلة مع صديقها المقرب؛ وجاء في تقارير إخبارية أن هذه الطفلة من المقرر أن تخضع لجراحة قلب مفتوح للمرة الرابعة خلال هذا الشهر.

شاهد أيضاً: شاب يفاجئ شقيقته التي تعاني من متلازمة داون بجلسة تصوير في عيد ميلادها

والجدير بالذكر أن الحالة المرضية التي تعاني منها الطفلة "Sophia Chiappalone- صوفيا تشيابالون"، وهي من مدينة "Meriden- ميريدن" بولاية "Connecticut- كونيكتيكت" الأمريكية، قد تسببت في دخولها إلى المستشفى بشكل متكرر منذ ولادتها.

لكن قبل أن تعود للمستشفى مرة أخرى خلال شهر نوفمبر من أجل الخضوع لعملية جراحية، أخبرت "صوفيا" والدتها أنها ترغب في الزواج من صديقها المقرب.

وفي محاولة منها لتحقيق حلم طفلتها، قامت الأم بالتحضير لجلسة تصوير للطفلة مع صديقها "Hunter Lafferiere- هانتر لافيرير"، الذي يبلغ من العمر 6 أعوام؛ وقد ظهرت خلالها بإطلالة ملائكية.

وقالت الأم "Kristy Somerset Chiappalone- كريستي سومرست تشيابالون" في تصريح لوسيلة إعلامية محلية إن طفلتها ولدت بنصف قلب، لكنها تمكنت من أن تتحدى توقعات الأطباء.

وتابعت موضحة أن كل ما كانت ابنتها ترغب فيه هو الزواج من صديقها، لذلك تحدثت مع والدة ذلك الطفل بشأن جلسة التصوير، ووافقت الأخيرة على هذه الفكرة ورحبت بها.

وطلبت والدة الطفلة من مصورة التقاط صور الطفلين؛ وارتدت "صوفيا" فستاناً أبيض وطرحة وكذلك كانت تحمل باقة زهور أثناء جلسة التصوير.

وانتشرت صور الطفلين بشكل كبير على الإنترنت، وأثرت في مشاعر الكثير من الرواد.

شاهدوا في الألبوم المرفق أعلاه مجموعة من الصور لهذه الطفلة مع صديقها المقرب. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه