;

تيك توك يساعد في لم شمل شقيقتين بعد 30 عاماً: الصدفة هي كلمة السر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021
تيك توك يساعد في لم شمل شقيقتين بعد 30 عاماً: الصدفة هي كلمة السر

ساهم تطبيق الفيديوهات الشهير تيك توك في لم شمل شقيقتين توأمين بمحض الصدفة بعد 30 عاماً من عدم التواصل.

وفي التفاصيل التي نقلتها ميرور البريطانية، قالت تشين كيكي، 30 عاماً، إنها اكتشفت بالصدفة مؤخراً أن لها شقيقة توأم، وذلك عبر تيك توك المعروف في الصين باسم دوين.

وتعود تفاصيل العثور على شقيقتها، حين بعثت تشين بأول رسالة لفتاة تحمل اسم شانج لي، وظنت حينها أن تشين شخص محتال ينتحل شخصيتها ويضع نفس الصورة، قبل أن تتحدثا عبر الفيديو، ما جعل الأمر أكثر حيرة وصادماً وغريباً.

مقطع فيديو عبر تيك توك

تقول تشين عن تفاصيل ماحدث: "في أول محادثة فيديو لنا، بدا الأمر وكأنني أتحدث مع نفسي أو أنظر إلى المرآة، كما قالت إنهما اكتشفتا أن لهما نفس تاريخ الميلاد وفصيلة الدم، كما تتشاركان في وجود شامة أعلى الحاجب الأيسر، ما أثار شكوكهما، ومن ثم تقابلت السيدتان لأول مرة خلال الشهر الماضي، لتقتنعا أنهما شقيقتان توأمان وبحاجة للتأكد.

هذا وسألت تشين شانج ما إذا كان لديها شقيقات وقالت لها: "عليكِ سؤال والديكِ كم عدد بناتهن"، كما قالت إنها أقنعت شانج بالتحدث مع والديها مع عرض صورتها عليهما حتى يريا الشبه الكبير بينهما.

وكانت المفاجأة عندما واجهت كل منهما والديها مؤخراً، لتكتشفا بأنهما توأمان حقاً وتم تبنيهما في مقاطعة غونغيي الصينية.

ومؤخراً، تنوي تشين وشانج إجراء فحص الحمض النووي لقطع الشك باليقين ولعدم وجود أوراق رسمية تثبت تبنيهما.

تطبيق تيك توك

تيك توك هو الوجهة الأمثل لإنشاء فيديوهات قصيرة من خلال الموبايل، نحن متوفرون في 150 دولة و75 لغة. مهمة تيك توك هي إغناء وإلهام الجميع لالتقاط مقاطع فيديو شيقة وطريفة

مزايا تيك توك

أولاً، يمكن لأي شخص استخدامه ومشاهدة الفيديوهات

ثانياً، الدعم الذي نقدمه للمستخدمين بهدف تطوير المحتوى، حيث نهتم بخصوصية المحتوى ونقدم خصائص تناسب مع ذلك.

ثالثاً، لا يتوجب على المستخدم أن يكون مشهوراً حتى يتمكن من الحصول على مشاهدات كثيرة أي محتوى جيد يمكنه أن يكون متاحاً وظاهر للمجتمع المحيط بالمستخدم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه