;

تنبؤات نوستراداموس لـ2020 بشر بشرائح إلكترونية وأعاصير وحياة في الفضاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يناير 2020
تنبؤات نوستراداموس لـ2020 بشر بشرائح إلكترونية وأعاصير وحياة في الفضاء

في نهاية وبداية عام جديد، يطل علينا اسم المنجم الفرنسي الشهير نوستراداموس، الذي أصبح جزءاً كبيراً من التوقعات السنوية، بعد وفاته بقرون عدة، إذ توقع العديد من الأحداث التي شهدتها الألفية التي نعيشها، وقروناً مضت، ما جعل توقعات نوستراداموس أهمية، توقعاته في القرن السادس عشر، ببداية الحرب العالمية الثانية التي وقعت في القرن العشرين، وصعود هتلر وسقوط الشيوعية واغتيال الرئيس الأمريكي جون كيندي.

الموقع الرسمي للمنجم الفرنسي، الذي أسسه عدداً من محبيه لنشر توقعاته السنوية، ويدعى "nostradamus2020" نشر عدداً من أبرز تنبؤات المنجم الفرنسي الذي توفى في القرن السادس عشر، مستندين لكتابه الشهير "النبوءات" الذي يتوقع فيه نهاية العالم في عام 3797 ملادياً.

حرائق الغابات

ستحدث حرائق الغابات في عدة دول في أوروبا منها اليونان، وكرواتيا، وستضرب موجات الحرارة دولاً مثل البرتغال وإسبانيا وهولندا وألمانيا وفرنسا، وفى عام 2020، ستذوب أمريكا بسبب الحرائق الهائلة والحرارة الزائدة خاصة نيو مكسيكو وكاليفورنيا ولوس أنجلوس.

رقم قياسي للعواصف

وفقاً لتوقعات نوستراداموس، فإن عام 2020 سيسجل عدداً قياسياً من العواصف التى ستتحول إلى أعاصير، ستكون أمريكا ضحية لأقوى الأعاصير المسجلة على الإطلاق.

ويبلغ قطربعض الأعاصير 1.6 كم، وسوف يكتسح خط يصل طوله إلى 48 كم، وسرعة الرياح تزيد عن 320 كم / ساعة.

ارتفاع مستوى سطح البحر

من المتوقع أن تنفصل أجزاء مما يعرف اليوم بأنتاركتيكا (القارة القطبية الجنوبية) وستؤدى إلى ارتفاع مستوى سطح البحر بعدة أمتار.

ويزعم العلماء أن درجات حرارة اليوم قد سجلت أيضا قبل 3 مليارات سنة عندما كان مستوى المحيط أعلى بكثير من الآن، وقد تكون عواقب هذه الزيادة هى الأعاصير والفيضانات والكثير من اللاجئين وأزمة المياه والغذاء والصراعات العالمية.

حرب كبيرة

وفقا لتنبؤات المنجم الفرنسى، ستفوز قوة شرقية عظيمة فى الحرب ضد قوة غربية كبرى أخرى يمكن أن يتحقق تنبؤ الطبيب الفرنسى الشهير، بالنظر إلى مزاعم خبراء الاقتصاد، التى تتحدث عن السياسة الاقتصادية وقيود الاستيراد وإنهم يتوقعون سيناريو قاتماًَ.

"مجسات" مزروعة

ذكر الطبيب الفرنسي في إحدى رؤيته كيف سيمشي الناس في الشوارع بشرائح "مجسات" مزروعة في أجسادهم، وفي الواقع، قامت شركة أمريكية من ويسكونسن بالفعل بتطبيق هذه الفكرة.

ملك جديد في إنجلترا

لا يحدد نوستراداموس ما إذا كانت الملكة إليزابيث، الملكة الأطول فى فترة الحكم، سوف تموت أم لا، لكن وفقاً لتنبؤاته لعام 2020 فأن بريطانيا العظمى سيكون لها ملك جديد.

سوف يعيش البشر على سطح القمر

فى إحدى رؤاه، رأى نوستراداموس، أشخاصًا يعيشون على سطح القمر فى عام 2020؛ من ناحية أخرى، يدعى العلماء أن ناسا تخطط لبعثات القمر العام المقبل.