;

تفاصيل شائعة وفاة السيدة فيروز في أحد مشافي بيروت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مايو 2020
تفاصيل شائعة وفاة السيدة فيروز في أحد مشافي بيروت

الكثير من أخبارة وفيات المشاهير يتم تداوله عن السوشيال ميديا وكان آخرها  خبر وفاة السيدة فيروز جارة القمر، لكن هذه المرة الخبر لاقى انتشار واسع حتى أن البعض صدق الخبر بسبب الصيغة التي تم نقل التعليق والتي أكدت أن الخبر موثوق منه من مصادر عائلية.

تفاصيل شائعة وفاة السيدة فيروز في أحد مشافي بيروت

وفاة فيروز

إلا أن جريدة النهار اللبنانية نفت الشائعة تماماً وأكدت أن السيدة فيروز في حالة صحية جيدة ولا تعاني من أي مشكلة أو وعكة صحية وتقضي يومها بسلاسة في منزلها.

كما نقلت الصحيفة عن الفنان غسان الرحباني قوله بأن العائلة اعتادت سماع مثل هذه الشائعات كل عام، في حين أن السيدة فيروز تتمتع بصحة جيدة وتقضي يومها بشكل طبيعي جداً.

بعض المتخصصين لم ينقلوا خبر وفاة السيدة فيروز لأنه لم يصدر بيان رسمي من مكتبها الإعلامي كما أن العائلة لم تعلق على الأمر بأي شكل من الأشكال، في حين صدر بيان رسمي من مكتب زياد الرحباني للتعليق على الشائعة التي انتشرت بقوة.

شائعة وفاة فيروز

بيان مكتب زياد الرحباني أكد على الحالة الصحية للسيدة فيروز وأنها بخير حتى أنها لم تقم بزيارة المشفى لتخرج مثل هذه الشائعة عنها بخاصة وأن الشائعة حددت مكان الوفاة في مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت وهو أمر عارٍ تماماً من الصحة.

التردد القوي للشائعة دفع ريما الرحباني ابنة السيدة فيروز لتكذيب الشائعة وأكدت عبر صفحتها على فيسبوك أن السيدة فيروز بخير وأن العائلة بالكامل لا تعاني من أي مشكلة صحية كما تردد.

تفاصيل شائعة وفاة السيدة فيروز في أحد مشافي بيروت

الجدير بالذكر أن السيدة فيروز هي أسطورة الغناء اللبناني والعربي وقدمت أكثر من 800 عمل فني، السيدة نهاد حداد والتي حققت شهرتها باسم فيروز ستبلغ عامها الـ85 خلال شهر نوفمبر 2020 وتعرضت في الفترة الأخيرة للكثير من شائعات الوفاة والمرض.