;

تعرفوا على الأبراج التي لا يمكنها مقاومة الأكل نهائياً

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2017
تعرفوا على الأبراج التي لا يمكنها مقاومة الأكل نهائياً

هنالك صلة ربط وثيقة بين الأبراج والصفات التي يمكن أن نصف بها الناس وهذا حسب علم الفلك بسبب تحكم الكواكب بالحالة النفسية والبيولوجية لكل إنسان على وجه الأرض، وبذلك علم الفلك يمكن أن يعطي معلومات صحيحة عن كل شخصية!

شاهد أيضاً: تعرف على أي من الظواهر الطبيعية تشابه صفات برجك

وفقاً لبعض الدراسات الفلكية تمكنا من إسقاط الضوء على 4 أبراج لا يمكنها مقاومة الأكل نهائياً ولو استطاعت سيكون ذلك صعباَ للغاية، تعرفوا عليها:

1- برج العقرب:

[رج العقرب

مواليد برج العقرب يعتبرون من أكثر الأبراج عشقاً للأكل فأنت تجدهم يقضون معظم حياتهم في تجربة الوجبة الجديدة والمطعم الفلاني حتى أنهم مستعدون أن يصرفوا نقودهم على أنواع وأصناف جديدة من الحلويات كل يوم، بين الوافل والكريب والنوتيلا وميكس الآيس كريم أي أن الدايت بعيد عنهم جداً!

2- برج الميزان:

برج الميزان

أصحاب برج الميزان لديهم ذوق مختلف حتى أنهم لا يأكلون أي شيء أمامهم بل يحبون التفنن في الأكل، ويجب أن يبقى الطبق الذي سيأكلونه شكلو حلو ومزين لكي تنفتح نفسهم، وعلى الرغم من حبهم الشديد للأكل إلا أن لديهم دائماً وسواس الريجيم ويخافون على وزنهم ولكن يأكلون في نفس الوقت.

3- برج الأسد:

برج الاسد

برج الأسد يختلف قليلاً عن غيره من الأبراج، لأن أصحابه عندهم فلسفة مختلفة في الأكل، حيث أنهم يرون فيه مكافئة للنفس فيقومون بآخر اليوم بمكافأة أنفسهم بوجبة لذيذة ومميزة بعد يوم طويل ومتعبن وعلى الرغم من فشلهم في شتى انواع الرجيم إلا أنه دائماً يحاولون!

4- برج الثور:

برج الثور

مواليد برج الثور معظمهم يعانون من زيادة الوزن، لأن أكلهم أغلبه باستا وبطاطس وبيتزا وجميع أنواع الأكل التي يمكن ان تتخيلها أو لم تتخيلها وبكميات كبيرة ومن الممكن ان يستيقظوا من نومهم من أجل وجبة!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه