;

تعرفوا على أوجه الشبه بين زفاف سمية الخشاب وسعيد طرابيك

الزمن يعيد نفسه!

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2017
تعرفوا على أوجه الشبه بين زفاف سمية الخشاب وسعيد طرابيك

تتشابه الأحداث في حياتنا إلى حد كبير وكأن الزمن يعيد نفسه، حيث أشار عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الفترة الأخيرة إلى وجود شبه كبير بين حفل زفاف سمية الخشاب وأحمد سعد مع حفل زفاف سعيد طرابيك.

على هذا النحو كانت أول لفت انتباه الرواد هو الاختيار السيء للعروستين لفساتين زفافهما، والذي لم يرض الجمهور مطلقاً، بالإضافة أن كل من حفلي الزفاف تم في قاعة أفراح رخيصة الثمن وليست على المستوى الذي يليق بكونهم شخصيات مشهورة.

ومن جهة أخرى، حضر عدد قليل جداً جداً من نجوم الوسط الفني كل من حفلي الزفاف، ومن أوجه الشبه أيضاً وجود فارق عمر كبير بين العروسين، فسمية الخشاب أكبر من أحمد سعد بـ35 عاماً، وسعيد طرابيك أكبر من زوجته بـ40 عاماً.

شاهد أيضاً:أناقة ريم البارودي تهزم وبقوة إطلالات سمية الخشاب بعد الزواج

كل من حفلي الزفاف احتوى على لقطات للعروسين أثارت ضحكات الكثير من المشاهدين، كما كان خبر إعلان الزواج في كلتا الحالتين صدمة بالنسبة للجمهور.

كما أثار كل من حفل زفاف سمية الخشاب وسعيد طرابيك ضجة كبيرة على مواقع التواصل لفترة طويلة، حيث أصبحا حديث الناس باستمرار.

في هذا الألبوم نعرض لكم أوجه الشبه بين زفاف سمية الخشاب وسعيد طرابيك، تعرفوا عليها بتصفح الصور الموجودة أعلاه، ثم شاركونا بتعليقاتكم.