;

تعرفوا بالفيديو على فندق فيرمونت عمّان الرفاهية في وسط العاصمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 أغسطس 2018
تعرفوا بالفيديو على فندق فيرمونت عمان الرفاهية في وسط العاصمة

تشتهر الأردن بآثارها القديمة ووجهاتها السياحية الممزوجة بالعراقة والبداوة الأصيلة وعاداتها وتقاليدها التي تثير إعجاب جميع السياح حول العالم، ولكن هنالك جانب آخر للوجهات السياحية في الأردن تتسم بالرفاهية والفخامة والرقي والتقدم في عاصمتها عمان التي تسابق قطار التطور في العالم دائماً، يتمثل بالفنادق والمنتجعات ووسائل الترفيه المختلفة!
وآخرها افتتاح فندق فيرمونت عمان في 11/2017 وهو واحداً من سلسلة فنادق فيرمونت الخمس نجوم المنتشرة حول العالم!

فيرمونت عمّان فندق فخم من فئة الخمس نجوم يقع في منطقة الدوار الخامس التي تعتبر من المناطق المرموقة في العاصمة عمّان، ويقع في موقع مركزي على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من أحياء عبدون الأكثر ثراءً في المدينة والمنطقة الدبلوماسية المجاورة، كما أنه على بعد 30 دقيقة من مطار الملكة علياء الدولي، و على بعد 5 دقائق بالسيارة من وسط المدينة العبدلي الجديد. يتميز الفندق بتصميم معاصر من تصميم Wimberly Allison Tong & Goo الحائز على جائزة، كما أن تصميمه الخارجي مميز جداً في الحي الأكثر جاذبية في المدينة.

فندق فيرمونت عمّان يضم 317 غرفة و11 شقة فندقية جميعها تطل على مناظر رائعة لتلال عمان الخلابة. تتميز جميع الغرف بمساحتها، وهي مزودة بوسائل راحة ممتازة مناسبة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

يقدم Fairmont Amman مجموعة متنوعة من المطاعم من جميع أنحاء العالم التي تلبي جميع الأذواق. مع التركيز على المنتجات الإقليمية الطازجة والوصفات المحلية، حيث يمكنك تجربة الأطعمة المحلية والشيشة في مطعم نسيم ومأكولات بلاد الشام في مطعم نور واليابانية وأرقى أنواع السوشي في تسوكي.

شاهد أيضاً: السياحة في الأردن وجهة رائعة للعائلة

ولا ننسى كريستال وهي صالة اللوبي الخاصة بالفندق التي تقدم الشاي على طريقته الأسطورية في فترة ما بعد الظهر، أما عندما تريد الاستمتاع بالأجواء الصيفية على بركة السباحة فلديك Lumi Pool Bar and Grill، أما لونج Caprice هو الأفضل في عمان للسهر في الليل.

وبما أننا في الأردن منطقة البحر الميت فمن الطبيعي أن يكون سبا ويلو ستريم التابع لفندق فيرمونت عمان هو الأفضل والأفخم تبلغ مساحته 2200 متر مربع ويضم ست غرف علاجية التي تستعمل علاجات طين البحر الميت الشهيرة. بالإضافة إلى صالون لتصفيف الشعر والعناية بالأظافر كامل الخدمات ومسبح للأطفال ومركز للياقة البدنية وجاكوزي ومسبح بالمياه المعدنية ومسبح في الهواء الطلق.

يضم فندق فيرمونت عمّان الفخم أكثر من 4000 متر مربع من أماكن الاجتماعات والفعاليات متعددة الاستعمالات، بما في ذلك قاعة فيرمونت الفخمة التي تستوعب ما يصل إلى 500 مقعد للجلوس!

تعرفوا أكثر على فندق فيرمونت عمّان الرفاهية في وسط العاصمة في الفيديو أعلاه:

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا