;

تعرف عليه من خلال ألعاب الفيديو فرافقه إلى حفل زفافه بعد 15 عاماً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2017
تعرف عليه من خلال ألعاب الفيديو فرافقه إلى حفل زفافه بعد 15 عاماً

قد تكون ألعاب الفيديو السبب الرئيسي في عزلك عن أصدقائك الحقيقيين على أرض الواقع، على الرغم من أننا نتعرف ونتحدث إلى مئات الأشخاص عبر الإنترنت.

إلا أن الصداقة عبر المسافات لا تزال جدل غير مرحب به أو بالأحرى لا يعترف بمثل هذه الصداقة كثيراً، ولكن صديقنا Charles Powell يمتلك قصة ستغير من مفاهيمنا تجاه هذه الصداقة.

فهذا الشاب ذو عمر 28 سنة من مدينة سينسيناتي الأمريكية، لديه رفيق في ألعاب الفيديو منذ 15 سنة، يعرف باسم Joe Walters من مدينة ديترويت.

تعرف عليه في سنة 2003 عندما كان Charles بعمر 13 سنة فقط ويلعب Phantasy Star Online على جهازه الإكسبوكس القديم.

هذا وكان Charles مؤخراً يخطط لحفل زفافه مع خطيبته Myra ويفكر من سيدعو لحضور حفل الزفاف هذا من أصدقائه ليكونوا بجانبه أثناء الإعلان عن زواجه، ولم يتردد في وضع Joe ضمن مقدمة القائمة.

الآن وبعد 15 سنة من اللعب عبر Xbox live، التقى الاثنان أخيراً، ليس هذا فحسب بل Joe رفيق العريس Charles طيلة مجريات حفل الزفاف.

بالطبع شاعت هذه القصة كثيراً في موقع الإنترنت، وعاد الجدل من جديد حول صداقة الألعاب والصداقة الإلكترونية، ليذكر العديد من الأشخاص الآخرين أمثلة من حياتهم عن نجاح هذه الصداقة.

فمنهم من قابل شريك حياته عبر موقع البث المباشر تويتش، وآخرين من ذكروا مقابلتهم “الافتراضية” لأعز أصدقائهم منذ عشرة سنوات.

لمن يتساءل حول لقاء Charles و Joe، يقول ذلك الأول أن لقائهم كان خالي من أي شعور بالغرابة أو عدم الراحة، بل وكأنك تجلس مع شخص من عائلتك، تعرف كل شيء عنه.

ربما هذه الكلمات هي فعلاً الوصف الذي يجب أن نوجهه دائماً لمن ندعوه بأعز صديق.