;

تصرف جرئ من باراك أوباما نحو زوجته يفتح باب المقارنة مع الرجل العربي !

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 فبراير 2019
باراك أوباما

لطالما عُرف الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، بأنه أكثر رؤساء أمريكا حباً لزوجته ميشيل أوباما، وجرأته الدائمة وعدم خجله من إظهار مشاعره لها، فقد حرص دائماً على حضور كل المناسبات العاطفية بينهما معهاً خارج البيت الأبيض، طوال 8 سنوات حكمه.

ومؤخراً، أثار الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تقديمه نفسه بزوج ميشيل في إحدى المناسبات العامة.

وخلال حديث أوباما في منتدى القيادة الذي أُقيم بكاليفورنيا، بدأ بتعريف نفسه للجمهور المتواجد على أنه زوج ميشيل أوباما بدلاً من رئيس أمريكا السابق قائلاً:" Hello, everybody. For those of you who don’t know me, I’m Michelle’s husband, Barack"، أي: مرحباً جميعاً، لكل الذين لا يعرفوني، أنا زوج ميشيل.

لقطة طريفة من الزوج المحب لزوجته، لاقت صدى عالماً وإعجاب عدد كبير من الجمهور العربي، لكن ذلك فتح أيضاً باباً نحو تساؤل عدد منهم، هل يجرؤ الزوج العربي على تقديم نفسه بهذه الطريقة البسيطة التي تعبر عن الحب كما قام أوباما؟

وفي الوقت الذي أبدى عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بطريقة أوباما، رفض عدد كبير منهم الأمر، وتفاوتت الآراء حول الطريقة، واعتبر عدد من النشطاء أن لا مشكلة لديهم في تقديم أنفسهم على هذا النحو مُتفاخرين بزوجاتهم.