;

تحررت من القيود الملكية: ميغان ميركل تقود سيارتها بنفسها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يناير 2020
تحررت من القيود الملكية: ميغان ميركل تقود سيارتها بنفسها

بدأت ميغان ميركل Meghan Markle، زوجة الأمير هاري، الاستمتاع باستقلالها من قيود القصر الملكي في بريطانيا، إذ رصدتها عدسات الكاميرا وهي تقود سيارتها بنفسها إلى مطار كندا لاستقبال صديقتها خبيرة تمارين اللياقة البدنية البيلاتس، هيذر دوراك، التي عادت للتو من الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي فيديو نشره موقع صحيفة Daily Mail البريطانية، ظهرت دوقة ساسكس تركن سيارة لاند روفر  خارج مطار فيكتوريا الدولي، مساء يوم الخميس.

في السيارة، بدت ميغان في مزاج جيد للغاية ومرحة، بينما كانت تتحدث مع شخص يجلس بجوارها، يُعتقد أنه حارسها الشخصي، لمدة 10 دقائق إلى أن وصلت صديقتها.

وأصبحت دوراك، التي تعيش في كاليفورنيا، مُعلمة البيلاتس لميجان، كما إنها حضرت زفاف دوقة ساسكس الملكي على الأمير هاري في مايو 2018.

وقبل ميغان وعلى بعد 5000 ميل في لندن، ظهر هاري، السادس في ترتيب ولاية العرش البريطاني، للمرة الأولى على الملأ، منذ انفجار قنبلة تخليهما عن مهامهما الملكية، في قرعة كأس العالم للرجبي في قصر باكنجهام أمس.

ومؤخرا، أعلن الأمير هاري وميغان أنهما يعتزمان التخلي عن مهامهما الملكية الرئيسية، مؤكدين أنهما يتطلعان لتحقيق الاستقلال المالي وإنشاء مؤسسة خيرية جديدة.