;

تايلور وارد التي فازت بقلب رياض محرز: صور تكشف حياة الحسناء البريطانية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
تايلور وارد التي فازت بقلب رياض محرز: صور تكشف حياة الحسناء البريطانية

شغلت الحسناء البريطانية تايلور وارد، اهتمام الكثير في الوطن العربي، عقب إعلان خطوبتها من رياض محرز لاعب كرة القدم المحترف مع نادي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وقائد المنتخب الجزائري، ولكن هل تعلم من هي الحسناء البريطانية؟

تايلور وارد

هي عارضة أزياء بريطانية شهيرة، تبلغ من العمر 23 عاماً، بدأت علاقتها باللاعب الشهير صيف 2020 بشكل غير معلن.

تايلور وارد، هي ابنة   أشلي وارد المهاجم الإنجليزي الشهير، والذي سبق له اللعب والتعاون مع عدة أندية عالمية، مثل مانشستر سيتي و برادفورد سيتي وغيرها الكثير.

داون وارد، الملونيرة الشهيرة وأحد أهم نجوم تليفزيون الواقع بجانب عملها في تصميم الديكور، هي والدة تايلور وارد، والتي كشفت عدد من التقارير الصحافية أن ثروة الأم وحدها تبلغ 42 مليون جنيه إسترليني.

لدى تايلور أخت أكبر داربي تبلغ من العمر 24 عامًا، ستتزوج من رجل الأعمال مايكل كورادو جاكسون العام المقبل، ولديها شقيقتان صغيرتان تشارلي، وأستون.

قبل الجامعة، التحقت تايلور بمدرسة الرجبي المرموقة، والتي تبلغ تكلفتها 35 ألف جنيه إسترليني في السنة.

علاقات تايلور وارد

كشفت تقارير صحافية أن الحسناء تايلور، ارتبطت سابقاً بالنجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، زميل خطبيها الحالي رياض محرز، ولكن لم تكتمل العلاقة وأعلنا الإنفصال.

ليس هذا فقط، بل ارتبط أيضاً بالممثل البريطاني سام ريس، عقب انفصاله عن الممثلة ستيفاني ديفيز، لكن علاقتهما لم تدم طويلاً.

عبر حسابها الرسمي على انستغرام، يتابع تايلور وارد أكثر من مليون و 100 ألف شخص، في إشارة إلى زيادة عدد المتابعين بعد تسريب علاقتها برياض محرز الصيف الماضي.

تايلور وارد ورياض محرز

استغرقت الرومانسية بين تايلور وارد ورياض محرز بعض الوقت لتصبح حقيقة، على الرغم من تسريب ارتباطهما في الصحافة، فقال أحد المصادر وفقاً لصحيفة "ذا صن: "لقد كانا الثنائي أصدقاء لفترة من الوقت، لكن تايلور رفضت الذهاب إلى الارتباط الرمسي حتى يتمكن محرز من إنهاء زواجه ".

خطوبة تايلور وارد ورياض محرز

بعد نشر تايلور وارد لصورتين تجمع بينها وبين اللاعب رياض محرز على صفحتها على موقع الصور انستغرام يظهر بالصور خاتم الخطبة، مع تعليق منها على الصورتين قائلة: "لا يوجد أي شخص أفضل منك لأعيش هذه الحياة معه، لا أطيق الانتظار لنكبر سوياً، أحبك".

خطفت الصور الرومانسية التي جمعت محرز بخطيبته الجميلة، في الساعات القليلة الماضية اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر خبر الخطوبة كواحد من أهم المواضيع الذي يُبحث عنها على محركات بحث غوغل في العديد من الدول العربية.

تمت الخطوبة في جزيرة ميكونوس اليونانية الرائعة، حيث يتمتع الثنائي بالعطلة الصيفية سوياً كما ظهراً بالصور في غاية السعادة، بينما تعرض عارضة الأزياء الحسناء تايلور وارد خاتم الخطوبة في سعادة.