;

بعد أن نسيها الطاقم.. مسافرة تجد نفسها وحيدة على متن طائرة هكذا تصرفت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2019
بعد أن نسيها الطاقم.. مسافرة تجد نفسها وحيدة على متن طائرة هكذا تصرفت

وجدت مسافرة كندية نفسها وحيدة داخل الطائرة وذلك بعد أن غادر الجميع دون أن يدركوا أن هناك راكبة لا تزال عالقة بالداخل، ووقعت هذه الحادثة الغريبة على الخطوط الجوية الكندية خلال رحلة من كيبيك إلى تورونتو.
حيث استغرقت تيفاني آدامز في النوم بعد إقلاع الطائرة بوقت قصير لتستيقظ في منتصف الليل وتكتشف أنها استغرقت في النوم والطائرة حولها أصبحت فارغة وهي لاتزال واضعة حزام الأمان.


تصف تيقاني المكان بأنه مظلم وبارد وأن التجربة ككل كانت قاسية ومرعبة جدًا خاصة وأن الطائرة كانت مظلمة تمامًا وعندما حاولت الاتصال بأي شخص لمساعدتها وانقطع الاتصال دون أن تخبر صديقاتها بشيء لأن بطارية الهاتف فرغت.
ولأن المكان كان مظلم جدًا بدأت تيفاني بالتحرك داخل الطائرة حتى وصلت إلى قمرة القيادة لتجد مصباح هناك وتستخدمه في محاولة منها للفت الأنظار عند باب الطائرة الذي يقع على ارتفاع 15 مترًا.
بعد القليل من الوقت انتبهت عاملة في إدارة الأمتعة للضوء لتجد تيفاني وتتمكن من مساعدتها على الخروج من هذا المأزق، وحاولت الشركة التعويض على تيفاني من خلال الحجز لها في فندق وعرض سيارة ليموزين لنقلها إلى أي مكان تريده إلا أن تيفاني رفضت تمامًا وطلبت الذهاب إلى المنزل فقط.
وتروي تيفاني أن الشركة اعتذرت منها عن هذا الخطأ وفتحوا تحقيق في الأمر كما اتصلوا بها أكثر من مرة للاطمئنان عليها لكنها لا تزال ترى كوابيس عن هذه الليلة المرعبة.