;

بسبب كرات الاستحمام الفوارة.. تفقد لون شعرها ويتحول إلى وردي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 أكتوبر 2019
تفقد لون شعرها ويتحول إلى وردي

الجميع يسعى لأخذ حمام مريح بعد يوم مرهق، وفي محاولة شابة مراهقة لأخذ قسط من الراحة والاستمتاع بحمام دافئ، تعرضت لصدمة غير متوقعة بعد أن تحول شعرها إلى اللون الوردي، عندما أضافت كرة الباث بامب الفوارة إلى مياه الاستحمام.

والشابة البريطانية التي تدعى غابي، وتبلغ من العمر 19 عاماً، اشترت كرة الحمّام من متجر محلي في مدينة ليدز، وقررت إضافتها إلى حمامها للاستمتاع بأمسية مريحة، وعندما خرجت من الماء، أدركت أن شعرها اصطبغ باللون الوردي، ولم تعد قادرة على إزالة هذا اللون.
بسبب كرات الاستحمام الفوارة.. تفقد لون شعرها ويتحول إلى وردي
وعلى الرغم من أن غابي جربت جميع الوسائل، إلا أنها لم تفلح في إعادة شعرها إلى لونه الطبيعي، وأفسدت عملية الصباغة التي كلفتها 60 جنيه استرليني (85 دولار) في اليوم السابق.
وقالت غابي التي تمتلك شركة للبيع بالتجزئة على الإنترنت، إنها خرجت من الحمام وذهبت لتجفيف شعرها عندما أدركت أن لونه تغير، وكان هناك خصلات وردية وأرجوانية، لم تتمكن من إعادة شعرها للونه الطبيعي.
بسبب كرات الاستحمام الفوارة.. تفقد لون شعرها ويتحول إلى وردي
واشتكت غابي لشركة لاش المنتجة لكرات الحمام، التي قدمت لها الشركة عبوة شامبو للمساعدة في إزالة اللون، وأخبرها موظفو خدمة العملاء أنها لا يجب أن تدخل إلى الماء أثناء تلاشي الكرة.