;

بسبب فستان العروس .. حفل زفاف يثير موجة من السخرية على الإنترنت

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أكتوبر 2019
حفل زفاف

أثار حفل زفاف خرج عن المألوف، ويُعتقد أنه أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، موجة من الجدل والسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ويواجه العروسان انتقادات واسعة من قبل العديد من رواد الإنترنت، بسبب عبوات الجعة التي كانت تعتبر عنصراً أساسياً في كافة التفاصيل المتعلقة بحفل الزفاف، حتى أن فستان العروس نفسه كان مغطى تقريباً بعبوات الجعة الفارغة في مشهد يكاد لا يُصدق.

وانتشرت على الإنترنت مجموعة من اللقطات المصورة الخاصة بحفل الزفاف، وتظهر فيها العروس تسير خلال مراسم عقد قرانها على ممر من صناديق الجعة التي وُضعت على الأرض بشكل عشوائي، وكذلك استبدلت باقة الزهور بمجموعة من عبوات الجعة الفارغة.
وكانت العروس، التي لم تتم الإشارة إلى هويتها أو إلى المكان الذي أقيم به حفل زفافها، ترتدي فستاناً قصيراً، لكن ذيل ذلك الفستان كان طويلاً ومغطى تماماً بعبوات الجعة.

أيضًا كافة المتواجدين في حفل الزفاف كانوا يرتدون ملابس كاجوال، وحتى العريس نفسه، ما أثار انتقاد عدد كبير من الرواد لحفل الزفاف بأكمله وفستان العروس بشكل خاص، حتى أن البعض علق قائلًا: "من الواضح أن الزوجين يعشقان الجعة أكثر من الحياة نفسها ومن المؤكد أنهما سيندمان على ذلك فيما بعد".