;

بريطانيا تجمع ملايين من أقراص الفياغرا لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018
بريطانيا تجمع ملايين من أقراص الفياغرا لهذا السبب

أوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية بأن معظم شركات أنتاج الأدوية البريطانية تقوم بتخزين أقراص دواء الفياغرا التي تستخدم كمقوي جنسي للرجال، وذلك تفادياً لنقص هذا النوع من الدواء في حالة خروج المملكة المتحدة من الإتحاد الأوروبي لأنها لم تقوم بترتيب هذه الصفقة من ضمن المصالح الاقتصادية للبلاد. 

شاهد أيضاً: كوكاكولا تستخدم المخدرات في أحد منتجاتها؟!

أقراص الفياجرا

وتقوم شركة الأدوية البريطانية "زافا" بتجميع مخزونها من دواء الفياغرا لتلبية الطلب على هذا النوع من الدواء لفترة طويلة في حالة نقص الدواء، وانقطاع استيراده من الخارج. 

وشركة زافا للأدوية تمتلك منصة على الإنترنت تقوم من خلالها بتجميع مليون قرص من الفياغرا في الوقت الحالي ليرتفع مخزونا من هذا النوع من الدواء لكي يكفيها لمدة أربعة أشهر. 

أقراص الفياغرا

وقد أوضح المدير التنفيذي لشركة زافا "دافيد مينيرتز" بأن الشركة حريصة في هذا الوقت على تجميع أقراص الفياغرا، وزيادة مخزونها ، وذلك لتفادي العجز الذي سيحدث في حالة خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي بدون إدراج أي صفقة أو الشروط السلبية الاقتصادية أن "زافا" حرصت على زيادة مخزونها تفاديا لما قد ينجم عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي من دون صفقة، وذلك تبعاً لأي شروط تؤثر سلباً على بريطانيا من الناحية الاقتصادية. 

ومن المعروف أن المكون الأساسي في صنع أقراص الفياغرا توفره أيرلندا، وبعدها تصنع أقراص الفياجرا في فرنسا، وتصدر إلى باقي أنحاء العالم. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه