;

بالملايين: نجوم سُرقت منهم مجوهرات بمبالغ خرافية وخسروا ثروة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
بالملايين: نجوم سُرقت منهم مجوهرات بمبالغ خرافية وخسروا ثروة

كثيراً ما تتعرض النجمات لحوادث السرقة التي تتسبب لهن في خسائر مالية ضخمة تُقدر أحياناً بالملايين، تعرفوا من خلال هذه القائمة على نجوم عرب وأجانب تعرضوا لسرقة المجوهرات.

سرقة مجوهرات

تعرضت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لسرقة مجوهراتها وعلى الرغم من أنها لم تروي تفاصيل الحادث إلا أنها نشرت عدد من الصور عبر خاصية الستوري من خلال حسابها على إنستقرام لأبرز قطع المجوهرات التي سُرقت منها.

هيفاء وهبي أعلنت أنه سرق منها 14 قطعة مختلفة من المجوهرات الثمينة التي تُقدر بالملايين وطلبت من الجمهور عدم شراء أي مجوهرات مسروقة والتواصل معها في حال إيجاد أي قطعة منها معروضة للبيع.

حوادث سرقة نجوم

أيضاً الراقصة المصرية فيفي عبده تعرضت لحادث سرقة، حيث قامت الخادمة بسرقة 5 كيلوغرام من الذهب الخالص من منزل فيفي الأمر الذي أشعرها بالحزن الشديد وخرجت توضح للجمهور تفاصيل ما حدث معها.

أما النجمة شيرين سيف النصر فبعد غياب عن الأضواء لسنوات طويلة عادت إليها بسبب حادث سرقة تعرضت له على يد صديقة مقربة منها، وخلال نظر القضية في المحاكم المصرية تم تداول صور لشيرين سيف النصر بعد أن تغيرت ملامحها واكتسبت الكثير من الوزن الزائد لكنها نفت أن تكون هي صاحبة هذه الصور.

سرقة منازل نجوم

الأمر لم يقتصر على النجوم العرب فقط فعدد من نجوم هوليوود أيضاً تعرضوا لسرقة المجوهرات ولعل الحادث الأشهر هو سرقة مجوهرات نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان التي سُرقت منها مجوهرات بأكثر من 10 مليون دولار خلال رحلتها إلى باريس وهو ما أثر عليها بقوة.

كما تعرضت النجمة باريس هيلتون لسرقة مجوهرات من منزلها بقيمة 2 مليون دولار لكن هذا الحادث ليس الوحيد حيث تعرض منزلها لـ3 حوادث سرقة لم تنتبه لها لكن لاحظت هذا الحادث لأنه كان الأضخم.

تعرفوا من خلال القائمة على حوادث سرقة مجوهرات تعرض لها النجوم

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه