;

بالفيديو.. شاب يلجأ إلى حيلة كارثية من أجل تنفيذ مقلب في شقيقه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2017
شاب يلجأ إلى حيلة كارثية من أجل تنفيذ مقلب في شقيقه

المزاح والمشاجرات بين الأخوة هو أمر معتاد في كل عائلة، لكن في بعض الأحيان يمكن أن يخرج ذلك الأمر عن المألوف، وذلك بالضبط هو ما يظهر من خلال مقطع الفيديو المرفق أعلاه، والذي يرصد النتيجة الكارثية لـ"مقلب" قام شاب بتنفيذه في شقيقه الأصغر.

شاهد أيضاً: ماذا تفعل عندما ترفض أختك الاستيقاظ؟ هذا الشاب الياباني سيخبرك بمقلب مناسب

وقام الشاب بلف رأس أخيه بشريط لاصق بشكل لا يُصدق، والأسوأ من ذلك أنه كان من الصعب جداً بالنسبة لشقيقه التخلص من هذا المأزق، الذي من الواضح أنه قد تسبب له في آلام مبرحة، فضلاً عن أنه كان غير قادر على الرؤية بسبب ذلك الشريط اللاصق الذي كان يغطي عينيه.

وفي بداية الفيديو، سُمع صوت والدة الشابين وهي تصرخ في وجه ابنها الأكبر بسبب ما قام به، في حين كان شقيقه يصرخ من الألم ويطلب من والدته مساعدته على التخلص من المأزق.

وبالفعل بدأت الأم في إزالة الشريط اللاصق باستخدام مقص، وعلى الفور شرع نجلها في الصراخ، وسُمع صوته في إحدى اللقطات وهو يقول إن كل ما يرغب فيه هو إبعاد الشريط اللاصق عن عينيه.

وكذلك سُمع صوت الأم وهي تتحدث إلى ابنيها قائلة إنها قامت بتركهما لمدة دقيقتين فقط، كما تساءلت عن كيفية قيام الابن الأكبر بوضع الشريط اللاصق حول رأس أخيه بذلك الشكل.

ورد عليها موضحاً أنه في البداية قام بلفه حول رأس شقيقه بسرعة كبيرة، وعندما حاول الأخير وضع يده لإيقافه، علقت في الشريط اللاصق بدورها.

وقامت الأم بعدة محاولات لمساعدة ابنها على التخلص من هذا الموقف، لكن الأمر لم يكن سهلاً على الإطلاق.

يشار إلى أن الفيديو الذي يرصد تفاصيل ذلك الموقف حقق أكثر من 500 ألف مشاهدة بعد وقت قصير من نشره على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "Facebook- فيس بوك".