;

بالفيديو: شاب يستخدم القهوة لإنقاذ 3 قطط عالقة بالجليد

ذيل اثنتين من هذه القطط كان متجمدا بالفعل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يناير 2020
كيندال ديوش

عثر رجل من كندا يدعى كيندال ديوش يعمل في مجال النفط  بكندا على 3 قطط صغيرة عالقة وسط طريق تغطيه الثلوج، كانت القطط على وشك التجمد وفقا لما نشرته أندبندنت البريطانية.

ليس هذا فحسب، بل إن ذيل اثنتين من هذه القطط كان متجمدا بالفعل من الجليد بحيث لم يكن بمقدورهما الحركة، في حين كانت القطة الثالثة بحالة جيدة ولكنها لم تفارق زميلتيها.

وقال ديوش في فيديو نشره على حسابه في فيسبوك إن القطط المتروكة على الطريق من درايتون فالي في ولاية ألبرتا في كندا، وهي منطقة تواجه طقسا سيئا..

وتابع: لقد وجدت اليوم القطط الثلاثة على أحد الطرق الخلفية بالقرب من أحد آبار النفط، على الأرجح أن أحدهم ألقى بها هنا. الأمر المؤلم والسيء أنها تجمدت مع الثلج، لذا كان عليها البقاء هناك طوال الليل.

وأضاف: القطط الثلاثة مع بعضهم في منزلهم الجديد اليوم، والثلاثة بحالة جيدة يأكلون ويشربون بنشاط وحيوية للغاية. الشكر لكم على تفكيركم وتعطفكم وعروضكم في أن تحتظفوا بها. لكم كل التقدير.

وأظهر الفيديو، الذي انتشر على فيسبوك، ديوش وهو بقرب القطط، ويمكن سماعه وهو يتحدث بالكاميرا قائلا: "انظروا إلى هؤلاء الصغار.. لا بأس.. لا بأس. أنتم متجمدون في الجليد. هل كنتم هنا طوال الليل؟

وعلى الفور توجه الرجل إلى شاحنته، وتناول القهوة الدافئة التي كان قد أعدها لنفسه، وسكبها على ذيلي القطتين ليتمكن من إذابة الجليد وإطلاق سراحهما.

وأوضح ديوش بعد أن تمكن من إنقاظ القطط أنه اصطحبهم إلى منزله، وقدم لهم الطعام والشراب مؤكدا أنهم  بصحة جيدة، وقام بعرضهم للتبني.