;

بالصور: هذا الشاب أنفق ثروة طائلة ليصبح شبيهاً بأحد الكائنات الأسطورية

لن تصدقوا ماذا فعل بأذنيه وعينيه ليتغير شكله تماما!

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2017
بالصور: هذا الشاب أنفق ثروة طائلة ليصبح شبيهاً بأحد الكائنات الأسطورية

أصبح الهوس بعمليات التجميل لتغيير الهيئة تماماً هو أحدث صيحة مؤخراً، وصار الكثير من الأشخاص ينفقون مبالغ خيالية من أجل الحصول على الشكل الذي يتخيلونه حتى وإن كان غريباً وغير مألوف.

ولم تعد عمليات التجميل قاصرة فقط على تعديل بعض عيوب الهيئة مثل الأنف الطويلة أو البشرة المترهلة، بل صار البعض يبحث عن تغيير شامل يحوله لشخص جديد لا يشبه هيئته القديمة على الإطلاق.

شاهد أيضاً: صور رجال بلغ هوسهم بعمليات التجميل مرتبة أعلى من النساء.. تعرفوا عليهم

أما الشاب الأرجنتيني لويس بادرون Luis Padron، فهو يمثل اتجاهاً مختلفاً من الهوس، حيث أنفق ما يعادل 35 ألف دولار أمريكي لكي يتحول لكائن خيالي elf أو ما يُطلق عليه في القصص الشعبية "جني الأساطير".

فقد خضع لويس بادرون لجراحة لتطويل الشكل الخارجي لأذنيه لتصبحان مدببتين، وكذلك لجأ لعملية أخرى ليصبح بؤبؤ عينيه أكبر ويتغير لونهما، كما صار اللون الأبيض المحيط بالبؤبؤ أحمر اللون بشكل مزعج. كما أنه حصل على أظافر طويلة مدببة.

لويس بادرون لجأ أيضاً إلى تعديل شكل أنفه وفكيه وخضع لجلسات ليزر لإزالة الشعر من جسمه بالكامل عدا شعر الرأس والحاجبين، كما صبغ شعره ليصبح لونه فضياً كشعر الكائنات الأسطورية في القصص.

قد يعجبك أيضاً: 110 عمليات تجميل جعلت هذا الشاب يبدو كالفضائيين.. شاهدوا شكله الآن

وينفق لويس بادرون حالياً نحو 6 آلاف دولار شهرياً فقط من أجل مستحضرات ترطيب البشرة.

ويقول الأرجنتيني لويس بادرون - 25 عاماً - أنه يعتبر نفسه كائن عابر  للأجناس.. أي أنه لا يعتبر نفسه بشرأ بعد الآن، كما يؤكد أنه "أمير عمليات التجميل" ولا يخجل من ذلك.

ويعترف لويس بادرون أنه لا يهتم كثيراً برأي الناس فيه رغم أنه ينظرون إليه دائماً بدهشة وفتور، كاشفاً أن أمامه عمليات جراحية أخرى ليصبح شكله كما يريدده تماماً.

طالع أيضاً: صور شاب أنفق 80 ألف دولار في 90 عملية تجميل ليصبح شبيه بريتني سبيرز!

وينوي لويس بادرون الخضوع لجراحات جديدة، لتغيير شكل نمو شعر رأسه ليصبح على هيئة "قلب"، كما أنه يريد أن تطول قدماه ليصبح طويلاً للغاية ليبدو أكثر نحافة مثل الكائنات الأسطورية.

ويريد لويس بادرون أيضاً إزالة أربعة من ضلوعه حتى يصبح محيط خصره أنحف، كما ينوي زراعة بعض العضلات، حتى يتغير مظهره تماماً. 

طالعوا الفيديو التالي، لتشاهدوا كيف تحول شكل لويس بادرون تماماً، ثم شاهدوا الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه لكي تشاهدوا كيف يصل الهوس بعمليات التجميل بالبعض!