;

امرأة تتناول نباتاً ساماً خلال بث مباشر على الإنترنت.. شاهد ماذا حدث!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2017
امرأة تتناول نباتاً ساماً خلال بث مباشر على الإنترنت

تعرضت امرأة صينية لموقف مروع عرض حياتها للخطر خلال بث مباشر على الإنترنت، وجاء ذلك بعد أن تناولت نباتاً ساماً عن طريق الخطأ، اعتقاداً منها بأنه نبات "الألوة فيرا"، وسرعان ما بدأت تعاني من أعراض مرضية، مما اضطرها لترك البث المباشر والتوجه للمستشفى.

شاهد أيضاً: الشرطة الإماراتية تنقذ شاباً حاول بث محاولة انتحاره عبر "فيسبوك"

وأوضحت صحيفة "ميرور" البريطانية تفاصيل ما حدث قائلة إن هذه السيدة، التي لم يتم الإشارة سوى إلى لقبها "تشانغ"، كانت تقوم ببث مباشر عبر الإنترنت يشاهده مئات الأشخاص، ويبدو أنها كانت تحاول من خلال ذلك البث أن توضح أن أفضل طريقة للاستفادة من نبات "الألوة فيرا" هي من خلال تناول أوراقه السميكة الطازجة.

 وقامت "تشانغ"، التي تبلغ من العمر 26 عاماً، بشراء أوراق من نبات اعتقدت أنه "الألوة فيرا"، وبالفعل بدأت في تناول أوراقه خلال البث المباشر، لكن النتيجة كانت كارثية، حيث تبين أنها في حقيقة الأمر كانت تأكل أوراق نبات سام، يباع في الصين على أنه زخرفة.

 ومن المحتمل أن تشابه ذلك النبات مع "الألوة فيرا" قد خدع هذه السيدة وأوقعها في ذلك الموقف الكارثي.

ولم تمض سوى بضعة لحظات على قيامها بتناول أوراق النبات، حتى لاحظ متابعوها أن أمراً غريباً يحدث، خاصة بعد أن قالت إنها تشعر بمرارة في فمها.

ولاحقاً صرحت "تشانغ"، التي تتعافي حالياً في المستشفى، قائلة إنها شعرت بالخدر في فمها، كما شعرت بحرقة في حلقها، بالإضافة إلى أنها فقدت صوتها تماماً بعد ثلاث قضمات من النبات السام، وبعد ذلك تركت البث المباشر وتوجهت للمستشفى، حسبما ذكرت الصحيفة البريطانية.

واكتشف الأطباء أنها تعاني أيضاً من طفح جلدي شديد وبثور، وعملوا على إخراج المواد السامة من جسدها.