;

المهرج المرعب.. يكسب رزقه من إخافة الأطفال الذين يسيئون التصرف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019
المهرج المرعب.. يكسب رزقه من إخافة الأطفال الذين يسيئون التصرف

في بعض الأحيان يمكن أن يكون المهرجين مخيفين إذا تطرق دورهم من نشر البهجة لبث الذعر، وهذا تحديداً ما يقوم به مهرج يدعى رينكلز.
هذا المهرج يكسب رزقه من إخافة الأطفال الذين يسيؤون التصرف، حيث يمكن رؤيته وهو يرتدي بدلة حمراء منقطة باللون الأبيض مع قفازات سوداء، وقناع أبيض بوجه حزين وأحياناً مخيف.

ومقابل بضع مئات من الدولارات، سيظهر رينكلز في مناسبة اجتماعية، أو حيلة لخداع بعض الأصدقاء، أو لإخافة طفل، يرغب والداه أن يلقناه درساً بعد أن أساء التصرف في المنزل.
ولم يكشف المهرج عن هويته الحقيقية في المقابلات العديدة التي أجراها، واختار إخفاء شخصيته الحقيقية، والمعلومة الوحيدة التي كشفها، هي أنه من قدامى المحاربين السابقين من رود آيلاند وانتقل إلى فلوريدا بعد تقاعده.

وبدلاً من ممارسة لعبة الغولف مثل معظم المتقاعدين، قرر رينكلز شراء قناع مهرج وطبع كمية من بطاقات العمل والملصقات التي تعلن عن لخدماته.
وبعد ذلك بوقت قصير، تلقى مئات من المكالمات من المراهقين، وحتى الآباء الذين يتطلعون إلى الحصول على خدمات مهرج، وفي مقابلة مع الواشنطن بوست، تذكر قصة الطفل البالغ من العمر 12 عاماً، الذي استعان والداه به لإخافته.
في المقابل، رينكلز لا يرى في عمله وسيلة لتخويف الناس، وأنه يبحث فقط عن وسيلة للتمتع بتقاعده، فهو يريد فقط أن يستمتع ويقضي وقتاً ممتعاً، وجني القليل من المال الإضافي.