;

المراهنات على جنس واسم المولود الملكي لميغان ماركل تصل لأرقام خيالية?

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 فبراير 2019
الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

كلما اقترب موعد ولادة دوقة ساسيكس ميغان ماركل Meghan Markle لطفلها الأول من الأمير هاري Prince Harry، يزداد ويرتفع معه كل يوم عن اليوم الذي سبقه، أرقام المراهنات حول جنس واسم المولود المنتظر.

وقد حطم المولود المنتظر للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، الرقم القياسي للمراهنات في المملكة المتحدة، حيث تعدت المبالغ التي دفعها المراهنون حاجز الـ8 ملايين دولار، ولازالت في ارتفاع حتى الآن.

ويعد هذا الرقم تاريخياً، إذ يراهن عشاق دوقة ساسيكس على تحديد جنس مولودها وتاريخ مولده، شهر أبريل أم مايو، وكذلك الاسم الذي سيتم اختياره له.

وحتى الآن، يتفوق اسم ديانا بـ 15 % من المراهنات، وهو نسبة إلى والدة الأمير هاري الراحلة الأميرة ديانا.

وبينما تجاوزت قيمة المراهنات المشتعلة على جنين الممثلة السابقة 8 مليون دولار، لم تتجاوز قيمة المراهنات على الأمراء جورج وشارلوت ولويس، الأبناء الثلاثة للأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، مجتمعين سقف الـ 3.5 مليون دولار.

ويأتي ذلك في وقت تقترب فيه موعد ولادة طفل ميغان لكن مع ذلك لم تتجه الدوقة إلى الراحة فيما يتعلق بالفعاليات الملكية.

وأصبح الجميع يترقب موعد ولادة ميغان ماركل بشغف منذ إعلان قصر كنسينغتون عن حملها في شهر أكتوبر الماضي.

ويبدو أن الطفل الملكي يظهر هو الآخر حماس للخروج إلى الحياة، إذ كان الطفل يتحرك بنشاط كبير خلال جولة ميغان الأخيرة في بريستول.

الجدير بالذكر أن موعد ولادة طفل ميغان ماركل والأمير هاري، أوشك على الاقتراب، لكن مع ذلك لم تتجه الدوقة إلى الراحة فيما يتعلق بالفعاليات الملكية.