;

المخمل يغلب إطلالات الرجال في ختام مهرجان القاهرة: أحمد فهمي الأسوأ!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 نوفمبر 2019
المخمل يغلب إطلالات الرجال في ختام مهرجان القاهرة: أحمد فهمي الأسوأ!

سادت البدل المخملية إطلالات الرجال في ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بنسخته الـ 41 #CIFF41B، حيث فضل النجوم من المشاهير الرجال اختيار هذه البدل تزامناً مع الفصل الخريفي حالياً. كما اتسمت البدل بالكلاسيكية في الكثير من الإطلالات. 

وكانت مفاجأة الحفل الفنان أحمد فهمي، الذي فضل اختيار لون مغاير عم هو متعارف عليه في المناسبات الخاصة، حيث اختار البدلة المخملية ذات اللون الأحمر، معلقاً على ذلك بأنه يفضل الخروج عن المألوف في جميع اختياراته في الحياة العملية أو الخاصة. 

كما أفسد الفنان خالد سليم إطلالته بلون البدلة وكذلك الإكسسوارات التي وجدت في جميع أنحاء زيه، فيما كانت إطلالة الفنان يوسف عثمان غير موفقة لاختيار لون القميص الذي أفسد إطلالة البدلة الخاصة به. 

وتختتم الجمعة، فعاليات الدورة 41 لـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بحفل يقام بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، حيث يشهد حفل الختام تكريم مدير التصوير الإيطالي العالمي فيتوريو ستورارو، الحائز على أكثر من 50 جائزة دولية، منها 3 أوسكار، ومن ثم تبدأ مراسم تسليم جوائز مسابقات المهرجان المختلفة، بحضور لجان التحكيم، ونخبة من النجوم وصناع الأفلام، يسبق ذلك عرض فيديو قصير يستعرض ما حدث خلال الدورة 41.
حفل الختام لن يحتوي على فقرات فنية كما كان في الافتتاح، ولكن سيشهد ظهور خاص لـ ناتالي إيمانويل نجمة المسلسل الشهير صراع العروش خلال الحفل المقرر له أن يقتصر على تسليم الجوائز للفائزين، مع الاحتفاء بلجان التحكيم، حيث يتولى أعضائها تسليم الجوائز، على أن يعلن المحكمين أسباب الفوز بكل جائزة.



وكانت فعاليات المهرجان قد انطلقت 20 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بفيلم الأيرلندي، وعرض خلالها أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، و84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يضاف إليها تنظيم منصة المهرجان أيام القاهرة لصناعة السينما عدد كبير من الندوات والمحاضرات والورش التدريبية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا