;

الليل أجمل من أعلى: صور تعكس روعة أضواء الليل باستخدام طائرة درون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2020
الليل أجمل من أعلى: صور تعكس روعة أضواء الليل باستخدام طائرة درون

لأن الضوء مبهر حقاً ويبدو أجمل وأوضح خلال ساعات الليل وعند اقتراب شروق الشمس قرر المصور الشاب برزيميك زيفتشيك التقاط مجموعة من الصور الطبيعية الرائعة التي تعكس جمال الليل والضوء.

أجمل الصور الطبيعية

استلهم برزيميك زيفتشيك أعماله من المصور العالمي روبن وو، وبالاعتماد على درون قرر تصور عدد من المشاهد خلال الليل ليعكس كيف يبدو المشهد من أعلى وأطلق على المشروع اسم Lumina Desuper أو أضواء من أعلى.

الصور تم التقاطها في منطقة بولندا الكبرى قبيل شروق الشمس حيث يترك الظلام أثاره على الكون، وكان زيفتشيك يستيقظ ليلاً لالتقاط هذه الصور من مناطق متفرقة باستخدام بعض معدات الإضاءة الصناعية.

واستغرق تصوير مجموعة صغيرة من الصور ما يقارب الـ4 أشهر لأنه زيفتشيك أراد أن يلتقط الصور قبل ميلاد القمر الجديد من كل شهر لذلك تطلب الأمر وقتاً طويلاً لأن وجود القمر وما يمثله من إضاءة طبيعية قد يؤثر على نتائج الصور ويغير فيها.

صور الليل

المصور استخدم في جميع اللقطات نفس العدسة مقاس 35 مم وكاميرا كاملة الإطار للحفاظ على تناسق المنظور كما أنه لم يعدل مواقع النجوم باستخدام برامج تعديل الصور لذلك فأن جميعها طبيعية وفي مكانها الأصلي.

وعلى الرغم من الوقت والمجهود الذي يحتاج إليه التصوير الليلي إلا أن زيفتشيك يحلم بإكمال هذا المشروع والتقاط المزيد من الصور الرائعة التي تعكس جمال الليل وجمال الضوء فيه حتى وإن كان صناعياً.

شاهدوا صور رائعة تعكس جمال الليل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه