;

الفارق شاسع: صور النجمات العرب قبل وبعد عمليات تكبير ونفخ الشفاه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يونيو 2020
الفارق شاسع: صور النجمات العرب قبل وبعد عمليات تكبير ونفخ الشفاه

تركت عمليات التجميل أثر كبير على النجمات العرب وغيرت من مظهرهن تماماً بخاصة عمليات تكبير ونفخ الشفاه حيث أختلف شكل النجمات وتغير 180 درجة، فشاهدوا صور النجمات العرب قبل وبعد عمليات تكبير الشفاه.

عمليات التجميل قبل وبعد

من أكثر النجمات اللاتي تغير شكلهن بعد عملية تكبير الشفاه النجمة الخليجية هدى حسين ففي بداية ظهورها كانت تمتلك شفاه رفيعة للغاية وهو ما غير من مظهرها كثيراً بعد الحصول على نفخ للشفاه.

مشكلة الشفاه الرفيعة كانت تعاني منها أيضاً أمل العوضي، لكنها خضعت لعملية تكبير شفاه مما منحها مظهر أكثر جمالاً بكثير حتى أن البعض لم يتعرف عليها بعد عمليات التجميل.

على العكس من هؤلاء النجمات، البعض كانت لديهن شفاه مميزة ورائعة مثل نانسي عجرم وعلى الرغم من هذا خضعت لجراحة تكبير الشفاه، نفس الأمر تكرر مع النجمة نوال الزغبي ففي بداية ظهورها كانت تتمتع بشفاه ممتلئة وجميلة.

عمليات تجميل خشم

كما تعرضت بعض النجمات لنقد شديد بسبب المبالغة في تغيير شكل الشفاه مثل اللبنانية نادين نجيم حيث اعتبر الجمهور أنها كانت تتمتع بمظهر مثالي ولم يكن هناك أي داعي للمزيد من العمليات.

نفس موجة النقد تعرضت لها مايا دياب بسبب عمليات التجميل حيث تبدلت ملامحها خصوصاً شكل شفاها التي تحولت بعد إجراء المزيد من عمليات التجميل مما منحها حجم مبالغ فيه.

ولا يمكن أن ننسى النجمة المصرية ياسمين صبري التي حصلت على شكل دائم بعد العديد من التغيرات التي قامت بها للحصول على مكياج دائم ومن ضمنها كانت عملية تجميل للشفاه.

شاهدوا صور النجمات قبل وبعد عمليات تجميل وتكبير الشفاه.