;

العروس الشريرة .. طلبت من وصيفتها إجهاض جنينها ليمر زفافها بسلاسة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أبريل 2019
وصيفة العروس

تحلم كل عروس بإقامة أجمل حفل زفاف ممكن لأنها ليلة العمر التي طال انتظارها، بعد أن تكلل حبها بالزواج السعيد، ولكن في السنوات الأخير، ظهرت قواعد غريبة وغير متوقعة تضعها العرائس لمن يحضرون حفل زفافهن.

فمنهن من تطلب من وصيفاتها تغيير لون أعينهن، ومنهن من وضعت قواعد صارمة للزي، ومنهن من منعت آكلي اللحوم من حضور زفافها، وصولاً إلى تلك العروس التي طلبت من وصيفتها الحامل إجهاض طفلها.

وفي موقف صادم، شاركت وصيفة عروس منشوراً عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كشفت خلاله عن اللحظة المفجعة التي طلبت فيها العروس وتدعى كيت، وهي صديقتها المقربة، إجهاض طفلها، حتى يسير حفل الزفاف بسلاسة.

وقالت الصديقة في المنشور إنها كانت تستعد لتكون وصيفة الشرف في حفل زفاف صديقتها، والتي كانت حريصة للغاية على ألا يحضر حفل زفافها أطفال.

وأضافت أنها علمت قبل حفل زفاف صديقتها أنها حامل، الأمر الذي أسعدها كثيراً وخاصة أن الأطباء سبق وأخبروها أنها لا يمكنها إنجاب أطفال، ولذا عندما علمت أسرعت لإخبار صديقتها العروس بالخبر السعيد.

وتابعت أن صديقتها العروس أخبرتها أنها ستكون متوترة للغاية خلال الحفل وطلبت منها إجهاض الطفل الذي طالما تمنته حتى يسير حفل الزفاف بسلاسة، الأمر الذي أصابها بصدمة كبيرة.

وعندما سألتها عما إذا كانت تتحدث بصورة جدية، كان الطلب حقيقي بالفعل، ولفتت إلى أنها لم تتحدث مع صديقتها العروس منذ اليوم الذي طلبت فيه إجهاض طفلها.