;

العثورعلى مخلوق غريب طوله 15 قدماً في بريطانيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أغسطس 2020
العثورعلى مخلوق غريب طوله 15 قدماً في بريطانيا

حالة من الجدل انتشرت عبر منصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد العثور على مخلوق غامض وغريب يبلغ طوله 15 قدمًا على أحد شواطئ مدينة ليفربول البريطانية.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ان المخلوق الذي تم العثور عليه ذات رائحة كريهة، صورته أذهلت السكان المحليين في ليفربول، بعد أن جرفتها المياه إلى الشاطئ، حيث أربك وجود الأرجل والحوافر والفراء رواد الشاطئ.

مخلوق غريب

وتُظهر الصور التي تم التقاطها ومشاركتها على مواقع التواصل مخلوقًا عضليًا كبيرًا ممددًا على الرمال، تآكلت فراؤه من بعض أجزاء جسده وظهرت عظامه الضخمة.

العثورعلى مخلوق غريب طوله 15 قدماً في بريطانيا

وفقاً  للصحيفة، قال أحد الرجال الذين شاهدوا الهيكل ولم يكشف عن اسمه: "كان طوله 15 قدمًا تقريبًا وكانت لديه عظام ملتصقة في كل مكان، يبلغ طول بعضها حوالي 4 أقدام، كما كانت له رائحة كريهة أيضًا".

وتابع حديثه: "لقد كانت متحللة بشكل سيئ..بدا لي أن هناك ثلاث تلال كبيرة من مناطق الجسد، وكلها مختلفة قليلاً وغير معروفة بالنسبة لي...، بدا الجسم ملتويًا تمامًا بلوحات من الجلد هنا وهناك".

العثورعلى مخلوق غريب طوله 15 قدماً في بريطانيا

وفقاً للتشخيص المبدئي، فقد تم الإجماع  أن الجثة تنتمي إلى بقرة أو حصان، وليست كائنًا فضائيًا وليست لإنسان حيث، أرجع البعض أن الجثة قد تكون لشخص قُتل وتحلل في الماء.

الكثير من التعليقات التي تم تداولها عبر فيس بوك، عن الجسم الغريب، البعض طالب بضرورة التوصل إلى حقيقته، وتحليله لمعرفة ماهو نوعه، والبعض الآخر طالب جهات التحقيق بسرعة التوصل إلى حقيقة الأمر وكيف وصل هذا الكائن للشاطىء.