;

العائلة المالكة البريطانية تنعي كلبها بكلمات مؤثرة: صديق مقرب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 نوفمبر 2020
العائلة المالكة البريطانية تنعي كلبها بكلمات مؤثرة: صديق مقرب

الأمير ويليام دوق كامبريدج والابن البكر للأمير تشارلز أمير ويلز والثاني على ترتيب العرش البريطاني وزوجته كيت يودعان كلب العائلة المسمى لوبو بكلمات مؤثرة.

أعلن الزوجان الملكيان الأخبار المحزنة على وسائل التواصل الاجتماعي وقال الأمير وليام وكيت في منشوراتهما وهما يشاركان صورة للرجل الأسود الذليل: "للأسف الشديد في نهاية الأسبوع الماضي، توفي كلبنا العزيز لوبو لقد كان في قلب عائلتنا على مدار السنوات التسع الماضية وسنفتقده كثيرًا"

وكان تبنى الأمير وليام وكيت كلبهم لوبو وهو كلب إنجليزي أسود اللون في عام 2012 ، قبل عام من الترحيب بطفلهما الأول، الأمير جورج وكان الزوجان أيضًا والدين للأميرة شارلوت وكانت تبلغ حينها 5 أعوام بينما ابنهم الأمير لويس  يبلغ عامين.

كلب

كما حزن على وفاته جيمس ميدلتون،  شقيق الدوقة كيت، وكتب "ببالغ الحزن رحيل لوبو  الكلب المحبوب لأختي كاثرين وعائلتها وكان عمره 9 سنوات، لا شيء يمكن أن يُعوض فقدانك على الإطلاق بالنسبة لأولئك الذين لم يسبق لهم امتلاك كلب قد يكون من الصعب فهم الخسارة لكن بالنسبة لأولئك الذين أحبوا كلبًا يعرفون الحقيقة: الكلب ليس مجرد حيوان أليف إنه فرد من العائلة وصديق مقرب ورفيق مخلص ومعلم ومعالج".

وتابع: "لقد تواصل معي العديد من الأشخاص على مر السنين بشأن الألم الناجم عن فقدان كلب، وبالنسبة لمعظم الناس ، فإن فقدان كلب يشبه في جميع الأحوال تقريبًا فقدان أحد أفراد أسرتك لا يزال الألم الذي شعرت به من فقدان كلبي الأول تيلي في عام 2017 مؤلماً وعند سماع الأخبار عن لوبو أعاد موجة من مشاعر الحزن"

وأضاف: "لا يوجد الكثير من الكتب حول كيفية الحزن على كلب لكنني أقم صلاة وأشعل شمعة وأخذت إيلا أمي في نزهة طويلة لقضاء بعض الوقت في تذكر لوبو، ارقد بسلام لوبو. سيكون Tilly & Mini في انتظارك. سوف يتم تذكرك دائمًا وسيظل إرثك إلى الأبد، فتى جيد ?".

الأمير وليام وكيت ميدلتون

يذكر أن الأمير وليام، دوق كامبريدج، تسلسله الثاني في تولي العرش البريطاني بعد والده وكان دوق كامبريج يبلغ من العمر 15 عاماً عندما توفت والدته ودرس في جامعة سانت أندروز حيث التقى بزوجته المستقبلية كيت ميدلتون، وتزوجا في عام 2011.

وعندما بلغ من العمر 21 عاما، عيّن مستشارا للدولة مما خوله تمثيل الملكة في المناسبات الرسمية وتدرب الأمير وليام في الجيش والبحرية والقوة الجوية، وقضى سنوات ثلاث طيارا في سرب البحث والإنقاذ التابع للقوة الجوية الملكية. كما عمل لسنتين كمساعد طيار في وحدة الاسعاف الجوي في مقاطعة ايست أنغليا علاوة على واجباته الملكية، تفرغ بعدها لهذه الواجبات نيابة عن الملكة وجده دوق أدنبره.

وولدت كيت زوجة الأمير وليام في قرية شابل رو، وهي قرية قرب نيوبري بيركشاير في إنجلترا ودرست تاريخ الفن في اسكتلندا في جامعة سانت اندروز، حيث التقت وليام في 2001 وأعلنا خطبتهما في عام 2010م وكانت قد حضرت العديد من المناسبات الملكة الهامة قبل زواجها منه في كنيسة وستمنستر.

ولكيت تأثير كبير على الموضة البريطانية والأمريكية وفي عام 2012 اختيرت كواحدة من أكثر الشخصيات تأثيرًا في العالم من قبل مجلة تايم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه