;

الصور الأولى لحفل جينيفر لوبيز في مصر بحضور المشاهير العرب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أغسطس 2019
جينيفر لوبيز

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، الصور الأولى لانطلاق أول حفل غنائي للمطربة الأمريكية، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، في مصر، الذي تحييه في مدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي.
وأطلت لوبيز في حفلها الأول بمصر، مساء اليوم الجمعة، بنفس الزي الذي اعتادت على ارتدائه في جولتها الغنائية It's My Party، والذي أبرز جمالها.

وبدأت التحضيرات للحفل منذ صباح اليوم الجمعة، إذ قامت الشركة المنظمة له، ببناء واحد من أكبر المسارح في مصر، لكي يناسب ظهور لوبيز الأول في مصر، والذي يتسع لـ20 ألف مشاهد.
وحضر الحفل عدد من الشخصيات العامة، من أبرزهم الممثل المصري، أحمد حلمي، وزوجته الممثلة المصرية منى زكي، والشقيقان، مصطفى وحسين فهمي، وكذلك الممثلتان المصريتان، بشرى وهنا شيحة، والإعلامية المصرية، بوسي شلبي.

كما حضر من المشاهير حفل جينيفر لوبيز، المطرب المصري، محمود العسيلى، ورجل الأعمال المصري، المهندس نجيب ساويرس، وعمرو منسى مدير مهرجان الجونة، واللبنانية رزان مغربى، وإيمان العاصى، والمطربة مروة نصر، وبسمة وهبى والفنانة دينا.
وانقسمت تذاكر الحفل لأكثر من فئة، هي 2000 جنيه و4000 جنيه، بينما التذكرة الذهبية تبلغ قيمتها 4500 جنيه.

ويأتي حفل جينيفر لوبيز في مصر، ضمن جولتها الغنائية التي تحمل اسم "It’s My Party" (إنها حفلتي)، احتفالا بعيد ميلادها الـ50.
وكانت مالاجا في إسبانيا، هي آخر محطة لجينيفر لوبيز في جولتها الغنائية، قبل حضورها إلى مصر.