;

الصداقة بين الحيوانات: شمبانزي يصادق دب في حديقة الحيوانات التركية

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أبريل 2021
الصداقة بين الحيوانات: شمبانزي يصادق دب في حديقة الحيوانات التركية

أقاما شبل دب يبلغ من العمر 28 يومًا صداقات مع شمبانزي في حديقة حيوان في تركيا.

وكان تم إحضار الشبل الصغير المسمى Boncuk إلى حديقة حيوان غازي عنتاب كحيوان إنقاذ بعد نقله إلى البلاد بشكل غير قانوني.

تظهر الصور الرائعة بونكوك محبوسًا في حضن مع الشمبانزي ويظهر الآخرون الأصدقاء غير المتوقعين يلعبون معًا وكانت Boncuk واحدة من عدد من حيوانات الإنقاذ التي تم إحضارها إلى حديقة الحيوان خلال الشهر الماضي.

الصداقة بين الحيوانات: شمبانزي يصادق دب في حديقة الحيوانات التركية

وتشمل حيوانات الإنقاذ الأخرى عشرة ببغاوات و 38 ثعبانًا وعشرة طيور النحام و 40 طاووسًا و 28 طائرًا و 15 زواحفًا واثنين من إغوانة و 15 بطة.
الصداقة بين الأنواع هي رابطة غير جنسية تتكون بين حيوانات من أنواع مختلفة.

الصداقة بين الحيوانات

تم الإبلاغ عن حالات عديدة من الصداقات بين الأنواع بين الحيوانات البرية والحيوانات الأليفة وتوثيقها بالتصوير الفوتوغرافي والفيديو.

وأدى تدجين الحيوانات إلى صداقات بين الأنواع التي لا يمكن أن توجد معًا بشكل طبيعي. في العديد من حالات الصداقة بين الأنواع ، يشتمل زوج الحيوانات على تلك التي لا يعرف عنها أنها تتوافق ، وفي بعض الأحيان ، يكون أحدهما من نوع يفترس عادة الآخر في الطبيعة.

ويشبه مفهوم الصداقة بين الأنواع مفهوم التبادلية في وجود شخصين من نوع مختلف في علاقة حيث يستفيد كل كائن من نشاط الآخر.

ويمكن رؤية هذه الطريقة في استراتيجيات الصداقة مع الدجاج. تشمل أسباب تكوين الصداقات بين الأنواع التدجين والتواصل بين الأنواع ، والتبادلات ذات المنفعة المتبادلة ، والرغبة في الترابط الاجتماعي والحماية أو غالبًا ما تكون غير معروفة.

عالم الحيوان

الصداقات بين أنواع الحيوانات، على الرغم من المفاهيم الشائعة بأن القطط والكلاب أعداء أو أن القطط والقوارض لا تتوافق معًا، فهذا ليس صحيحًا بالضرورة.

داخل المنزل نفسه يمكنك في كثير من الأحيان أن ترى أن الحيوانات من الأنواع المختلفة تعيش معًا يمكن أن تكون أصدقاء وحلفاء رائعين. بشكل مثير للدهشة ، يمكن رؤية هذا أيضًا في الطبيعة.

هناك حيوانات منفردة لا تحب العيش في مجموعات ولكن في نفس الوقت هناك حيوانات أخرى صديقة بشكل خاص لإقامة علاقات مع حيوانات من نوع آخر.

ما يميز الصداقة عن البقاء هو عدم استفادة أي من الحيوانات من هذه العلاقات بخلاف وجود رفقة حيوان آخر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه