;

السراويل الداخلية للملكة فيكتوريا معروض للبيع في مزاد علني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
السراويل الداخلية للملكة فيكتوريا معروض للبيع في مزاد علني

أجبر جائحة Covid-19 متحفًا فضوليًا لبيع بعض العناصر غير العادية بما في ذلك عظام طائر الدودو وجمجمة وحيد القرن وسراويل داخلية للملكة فيكتوريا في مزاد علني.

مزاد علني

يبيع متحف الفضول والفنون الجميلة والتاريخ غير الطبيعي للحفاظ على عرض المعروضات الغريبة وقال ويند: "في العام الماضي لم نتمكن من التداول لذا كانت مواردنا المالية كارثية، عندما نفتح هل سيرغب الناس في زيارة متحف مكتظ تحت الأرض؟ "

ولذلك في خطوة غريبة من المتحف قاما بالإعلان عن وجود السراويل الداخلية لملكة بريطانيا، فيكتوريا، للبيع، ويمكنك شرائها من خلال المتحف في مزاد علني.

وكان تم بيع زوج من البنطلونات "الواسعة" للملكة فيكتوريا وزوجين من حذائها سيتم بيعهما بالمزاد العلني منذ عام واحد لأنهما كانا يشغلان مساحة كبيرة في خزانة ملابس المالك.

يُعتقد أن الملابس الداخلية الملكية قد أعطيت لمصور فيكتوريا الرسمي، ألكسندر لامونت هندرسون، من قبل خدمها وقال حفيده الأكبر رودريك ويليامز إن الصغار قد توارثوا السراويل الداخلية عبر الأجيال.

السراويل الداخلية للملكة فيكتوريا معروض للبيع في مزاد علني

وقال ويليامز الذي يعيش بالقرب من نورويتش إنه "يحتاج إلى بعض المساحة في خزانة الملابس الخاصة به" وعلى الرغم من أن السروال الحريري في الجانب الفسيح قال بائع المزاد تشارلز هانسون إن الأحذية الجلدية كانت بمقاس أربعة و تظهر مدى رقة الملكة وضيق قدميها.

قال ويليامز إن سلفه عمل مع الملكة حتى وفاتها في عام 1901 وكان يعتقد أن الملابس قد أعطته على الأرجح من قبل خدم في المنزل الملكي مقابل التقاط صور لهم مضيفاً "نعتقد أن الإسكندر لفت انتباه الملكة فيكتوريا بفضل عمله اللوني التجريبي مع شرائح الفوانيس الزجاجية والمينا".

وذكر: "طلبت العديد من الصور الملونة بالمينا وشملت هذه صور زوجها الأمير ألبرت ومرافقتها الاسكتلندية جون براون."

السراويل الداخلية للملكة فيكتوريا معروض للبيع في مزاد علني

الملكة فيكتوريا

اسمها الحقيقي ألكسندرينا فيكتوريا من مواليد عام 24 مايو 1819 وتوفت عام 22 يناير 1901، كانت ملكة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا من 20 يونيو 1837 حتى وفاتها في عام 1901.

عُرفت باسم العصر الفيكتوري وكان حكمها لمدة 63 عامًا وسبعة أشهر أطول، من أي ملك بريطاني سابق كانت فترة من التغيير الصناعي والسياسي والعلمي والعسكري داخل المملكة المتحدة وتميزت بتوسع كبير للإمبراطورية البريطانية، في عام 1876 صوت البرلمان لمنحها لقبًا إضافيًا لإمبراطورة الهند.

كانت فيكتوريا ابنة الأمير إدوارد دوق كنت وستراثيرن (الابن الرابع للملك جورج الثالث) والأميرة فيكتوريا من ساكس-كوبرج-سالفلد.

ورثت العرش عن عمر 18 عامًا بعد وفاة أشقاء والدها الثلاثة الكبار دون أن تنجو من مشكلة شرعية على الرغم من كونها ملكًا دستوريًا إلا أنها حاولت بشكل خاص التأثير على سياسة الحكومة والتعيينات الوزارية، أصبحت أيقونة وطنية تم تحديدها بمعايير صارمة للأخلاق الشخصية.

تزوجت فيكتوريا من ابن عمها الأول الأمير ألبرت أمير ساكس-كوبرغ وغوتا في عام 1840. تزوج أطفالهم من عائلات ملكية ونبيلة في جميع أنحاء القارة ، مما أكسب فيكتوريا لقب "جدة أوروبا" ونشر الهيموفيليا في الملوك الأوروبيين.

 بعد وفاة ألبرت في عام 1861 انغمست فيكتوريا في حداد عميق وتجنبت الظهور العام. نتيجة لعزلتها اكتسبت الجمهورية في المملكة المتحدة قوة بشكل مؤقت ولكن في النصف الأخير من حكمها استعادت شعبيتها.

كان يوبيلها الذهبي والماسي أوقاتًا للاحتفال العام. توفيت في جزيرة وايت عام 1901، تعد من آخر ملوك بريطانيين في أسرة هانوفر وخلفها ابنها إدوارد السابع من أسرة ساكس-كوبرغ وجوتا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه