;

السارق الأنيق يغافل سيدة لسرقة البط: قصة شغلت السوشيال ميديا في مصر

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 ديسمبر 2020
السارق الأنيق يغافل سيدة لسرقة البط: قصة شغلت السوشيال ميديا في مصر

تحولت واقعة سرقة البط في مصر، للحادثة الأكثر طرافة عبر منصات السوشيال ميديا، بعد الكشف عن تفاصيلها وعن السارق.

ففي التفاصيل التي تم الكشف عنها، فقد تمكنت نيابة بندر دمنهور الجزئية في محافظة البحيرة  من حجز المتهم بسرقة بطتين من إحدى السيدات في سوق شبرا بمدينة دمنهور  لحين وصول تحريات المباحث بخصوص الواقعة وتسليم البطتين لصاحبتهما.

وكانت  كاميرات المراقبة في الحي قد كشفت تواجد سيارة المتهم في مكان الحادث والذي اتهمت فيه بائعة البط المذكور بأنه أتى بسيارة وطلب شراء البطتين اللتين كانتا معها.

 وطلب منها أن تشتري له بعض الخضراوت إلا أنه غافلها وسرق البطتين وغادر دون دفع الثمن.

السارق الأنيق

وفي التفاصيل فقد تلقى مدير أمن البحيرة إخطاراً من مأمور قسم دمنهور بوجود بلاغ من إحدى السيدات بأنه أثناء وجودها في السوق نزل أحد الأشخاص من سيارته وطلب منها شراء البط،  وبعد ذهابها لتنفيذ طلبه، قام بفعل السرقة و فر هارباً.

وقامت قوة من مباحث القسم بالتوجه إلى منزل المذكور، وتبين أنه يدعى م.ع، وتم العثور على البطتين والتحفظ عليهما وتم عرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وقالت مصادر أمنية في تصريحات صحافية  إنه رغم انخفاض قيمة المسروقات المبلغ عنها وهي المتمثلة فى ثمن الطيور إلا أنه تم الاهتمام بالبلاغ مراعاة للبعد الإنسانى للسيدة المجنى عليها.

أضافت المصادر أنه فور تقدم بائعة الطيور ببلاغها إلى قسم شرطة دمنهور تحركت قوة امنية لضبط المتهم وذلك بعد تفريغ الكاميرات الموجودة بالمنطقة ومتابعة خط سير سيارة المتهم.

ورفض الرجل تهمة السرقة التي وجهت له، مؤكداًعدم شروعه فى السرقة نافيًا الاتهامات الموجهة إليه جملة وتفصيلا، وأضاف أنه لم يهرب بسيارته للفرار من دفع قيمة المشتريات من بائعة الطيور قائلا: "كنت بحاول أركن السيارة فى مكان مناسب بعيدًا عن حرم الطريق تمهيدًا للنزول من السيارة لدفع ثمن الطيور".

وكشف مصدر بالنيابة العامة بمدينة دمنهور، أن المتهم تم شطبه من نقابة المحامين منذ ٢٠١٣ بسبب اتهامه بعدد ٥ قضايا منها السرقة والنصب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه